هادي يتعهد ببذل كل الجهود من أجل إعادة الأوضاع في اليمن إلى طبيعتها

الرياض – واس :

تعهد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، ببذل الحكومة الشرعية، كل الجهود من أجل إعادة الأوضاع في بلاده إلى طبيعتها، وإحلال الأمن والاستقرار إلى المحافظات اليمنية كافة.

وقال هادي، خلال ترؤسه الليلة الماضية، بالرياض، اجتماعا لمجلس الدفاع الوطني في بلاده، إن العمل في ظل الأوضاع الراهنة والظروف الصعبة والتحديات التي تشهدها اليمن لن يعيقنا عن تأدية مهامنا وواجباتنا تجاه الشعب والوطن، وسنبذل كل الجهود من أجل إعادة الأمور إلى طبيعتها، وإحلال الأمن والاستقرار إلى جميع أنحاء البلاد بمشيئة الله.

ودان الرئيس اليمني، الأعمال الإجرامية التي تقوم بها المليشيات الانقلابية في مختلف المحافظات ضد الشعب اليمني المسالم ومؤسسات الدولة التي كان آخرها استهداف ميناء الزيت بمحافظة عدن، مشيرا إلى أن ذلك يدل على إفلاس المليشيات أخلاقيا واجتماعياً وسياسياً.

وتم في الاجتماع، مناقشة الأوضاع العسكرية والميدانية في اليمن والترتيبات اللازمة في المرحلة الراهنة، وما تقوم به الميليشيات المتمردة من أعمال تخريبية وقتل الأبرياء وتدمير الممتلكات العامة والخاصة في عدد من المحافظات، إضافة إلى بحث جملة من القضايا المرتبطة بترتيب الأوضاع في المؤسسة العسكرية، بما ينسجم مع متطلبات المرحلة الراهنة والمستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *