“سيلفي” القصبي يشعل نار الفتنة بين الهلاليين والنصراويين .. و”تويتر” يضج بـ (هاشتاق) #طز _فى _النصر (فيديو)

الرياض – عناوين ، أحمد نصير:

اشتعلت نار الفتنة بين مشجعي فريقي الهلال والنصر بسبب حلقة اليوم من مسلسل “سيلفي” للفنان ناصر القصبي ، والتى تناولت التعصب الرياضي فى المجتمع.

وتناولت الحلقة ،والتى جاءت بعنوان“كرة ندم” ، التعصُّب الرياضي بين أفراد العائلة الذي انتهى بطلاق زوجة وتبرؤ أب من ابنه ، حيث عبرت الزوجة عن رغبتها في زيارة أمها المنومة بالمستشفى والتي جاءت بالتزامن مع مباراة الهلال والنصر، فما كان من الزوج سوى أن رفض توصيلها، وهو ما أغضب الزوجة التي لجأت للاتصال بشقيقها الهلالي الذي كان في استديو تحليلي للمباراة ذاتها ورفض هو أيضا إيصالها، في حين أن ابنيها الهلالي والنصراوي كانا حاضرَين المباراة و كُلٍّ منهما حضر بسيارته؛ نظراً لخلافهما الدائم نتيجة التعصُّب.

وبسبب رفض الزوج النصراوي تلبية طلب الزوجة لزيارة أمها اندلع خلاف بينهما وحين استفزته قال لها : “طز في النصر” وانتهى الأمر بطلاقها وطردها من المنزل ، كما حدث خلاف بين الأب وابنه“الهلالي” أسفر عن تبرؤ الأب منه.

كما ظهر محللين رياضيَين قبل الظهور أمام المشاهدين على الهواء وهما يتفقان على سيناريو يتضمن شد وجذب لتأجيج الوسط الرياضي .

وقد رصدت “عناوين” ردود الأفعال بين الكتاب والمشجعين على الحلقة عبر موقع “تويتر” ، حيث قال الكاتب عبدالكريم الزامل :” لا اتفق معه في تحميل الاعلام”الهلالي” فقط مسئولية “التعصب” فالرئاسة العامة لرعاية الشباب واتحاد القدم ولجانه يشتركون ايضاً..!”.

وكتب فيصل العبدالكريم :”سمعنا بالمدير الهلالي يطرد الموظف النصراوي لكن ماشفناه .. دايم إدعائات بدون أدلة .. أيه وإدارتهم أفضل إدارة وكلها هلاليين ..”.

وعلق مسلط الحربي :”استغرب زعل النصراويين وتهجمهم على ناصر القصبي ومقاطعتهم لـ #سيلفي مع انه سبق لـ فايز المالكي بأن طقطق عليهم !”.

وكتب فيصل الزامل :”“اخواني النصراوين : أحسن الله عزاكم في الفرح بهالإجازة مدري تلقونها من جحفلي ولا من سيلفي”.

فيما رأى حافظ المدلج أن “سيلفي لامس قضية #التعصب_الرياضي بقالب كوميدي مع إشارة لاتفاق المحللين على الإثارة المفتعلة
#ناصر_القصبي يواصل التألق وملامسة قضايا المجتمع”.

من جهته قال كاتب المسلسل خلف الحربي :”أحيي مؤلف حلقتي اليوم والأمس ( كرة ندم ، المرافق ) الحبيب سامي الفليح ، وكذلك الحبيب ناصر العزاز مؤلف ( المعنف ) “.

وقد ضج موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بـ “هاشتاق” (#طز_فى_النصر) ” والذى جاء ضمن عبارات المسلسل على لسان الزوج.
https://youtu.be/PDMdSwT5HXM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *