صالح “المذعور” يتشبه بـ “بن لادن” ويمتنع عن استخدام الهواتف بكل أنواعها

الرياض – عناوين:

كشفت مصادر يمنية عن أن الاتصال بالرئيس السابق علي عبد الله صالح بات شبه مستحيل، حيث لا يستخدم أي هواتف ذكية أو أرضية، ويتبع الرسائل الخطية أو الشفهية في اتصالاته مع المسؤولين في حزبه، أو قادة القوات المسلحة التابعين له ، تماما مثلما كان يفعل زعيم تنظيم “القاعدة” أسامة بن لادن.

وعزت المصادر ذلك إلى نجاح أجهزة الرقابة السعودية التقنية في التقاط العديد من المكالمات الهاتفية، وتحديد مكان أصحابها، والإيعاز للطيران بضربها.

ونقلت صحيفة “رأي اليوم” الالكترونية التي يرأس تحريرها الصحفي المخضرم عبدالباري عطوان، عن عضو في حزب المؤتمر الشعبي العام شارك في مشاورات جنيف التي اختتمت أعمالها الجمعة الماضي، إن “صالح يتنقل بين عدة منازل وشقق داخل مدينة صنعاء، التي أكد أنه لن يغادرها مطلقا، حسب ما ذكرت مصادر في وفد المؤتمر تواصلت معه قبل انطلاقها الى جنيف”.

وأشار العضو إلى أن السفراء الاجانب الذين حضروا مشاورات جنيف طالبوا بحتمية مغادرة صالح لليمن كأحد الحلول للازمة، كما جرى تسريب معلومات بان هؤلاء السفراء اقترحوا وساطة عُمانية جزائرية مشتركة، ولكن السفير الجزائري الذي حضر المشاورات في جنيف، ضمن 16 سفيرا آخر الى جانب سفراء بريطانيا وامريكا وفرنسا والسعودية كان مترددا في قبول هذا الاقتراح.

رد واحد على “صالح “المذعور” يتشبه بـ “بن لادن” ويمتنع عن استخدام الهواتف بكل أنواعها”

  1. يقول الحربي:

    واحلالاه على من علقك بسلمه بالدوداء للذيابة ياناكر الجميل والجيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *