القصبي يظهر برفقة خلف الحربي ويتحدى : الحامي هو الله ..”سيلفي” جهاد ضد الجهاديين .. وسأقاضي من يشوه سمعتي(فيديو)

الرياض – عناوين:

ظهر الممثل السعودي ونجم الكوميديا ناصر القصبي، برفقة خلف الحربي كاتب حلقات مسلسله الرمضاني المثير للجدل “سيلفي” ، وذلك عبر برنامج “تفاعل كوم” الذي تقدمه سارة الدندراوي على قناة العربية ، ليردا معها على تهديدات القتل حيث قال القصبي :”إن الحامي هو الله وإن عمل #سيلفي هو جهاد أيضا في اعتقادي، ضد من يعتقدون أنهم يجاهدون”.

وأضاف القصبيإنه “سعودي ابن هذا البلد ومن حقه أن يعبر عن رأيه، ولا يقبل أن يزايد عليه أي أحد في الوطنية”، مردفا : “في الأول والأخير الحامي هو الله، ومهمة الفنان هي كشف الحقيقة حتى ولو كانت على حسابه، وهذا ثمن يجب أن ندفعه. ولو كنا غير جادين لبقينا في بيوتنا”.

وأعلن القصبي أنه سيلجأ إلى القضاء ضد من يشوه سمعته، مؤكدا أنه لن يقاضي الشيخ الذي كفّره، لأن هذا الشيخ قد سحب كلامه.

أما الكاتب الساخر خلف الحربي،فأجاب بدوره على أسئلة الجمهور والمتابعين، وأوضح أولا أن “الخوف ليس على حياته وحياة ناصر القصبي، وإنما الخوف الحقيقي هو على أمن البلد وعلى أبناء البلد الذين يذهبون ولا يعودون”.

وقال الحربي إنه لا يوجد أي استقصاد في حلقة الشاب المغني المتدين، وحلقتي داعش، وأوضح أن “ما عرض ليس سوى 3 حلقات من أصل 30 حلقة ستستعرض مواضيع أخرى كثيرة ومتنوعة”. بحسب “العربية نت”.

واعترف خلف الحربي بعجزه عن تصوير كل بشاعات داعش، وقال إن “ما عرض في #سيلفي قليل من كثير موجود في الواقع وليس من الخيال”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *