قائد الحرس الثوري الإيراني يواصل استفزازاته : جاهزون للقضاء على ” التهديدات الناعمة ” !

الرياض -عناوين
جدد قائد الحرس الثوري الإيراني تهديداته لدول الجوار ، حيث أعلن في مؤتمر خطابي الإثنين عن جاهزية قواته للتعامل مع ما سماه التهديدات الناعمة .
واعتبر اللواء محمد علي جعفري ، وفق ما أوردت وكالة أنباء ” فارس ” ، أن انجاز الاعمال الكبرى بحاجة الى ادارة جهادية، مؤكدا أن الحرس الثوري يهدف للحفاظ على منجزات الثورة الاسلامية وقال:” نظرا للابعاد الواسعة لصون النظام الاسلامي فانه ينبغي الاهتمام بهذه النقطة دوما وهي ان صون الثورة ومنجزاتها لا يقتصر على الجوانب الدفاعية والعسكرية والامنية فقط”.
وأضاف :” فضلا عن الحفاظ على الاستعداد في المجال العسكري، ينبغي توقع التهديدات الناعمة والوقاية منها واحباطها، وهو المنتظر من الحرس الثوري”.
ورأى جعفري أن جهوزية الحرس الثوري تختلف عن سائر القوات العسكرية في العالم ، مضيفاً أن التهديدات الناعمة تشكل القسم الاكبر من التهديدات الموجهة للثورة لذا فان الاهتمام بالقيم المعنوية كعنصر اساس لقوة الحرس الثوري يحظى باهمية بالغة.

ردان على “قائد الحرس الثوري الإيراني يواصل استفزازاته : جاهزون للقضاء على ” التهديدات الناعمة ” !”

  1. يقول العاصفه:

    الخوف الذي يعتليكم جعلكم تتخبطون في التصريحات
    انتم شعب يجيد المراوغه و التصريحات الاستفزازيه ولا تجرئون على المواجهه

    انتم مثل الكلاب التي اذا خافت واصلت النباح

  2. يقول مجاهد:

    واضح من تصريحك أنك تعاني من حالة نفسية سيئة …. الحرب مافيها ناعم وخشن ولكن مايحدث لكم في سوريا وفي اليمن أخرجك عن طورك فخليك راكد لاتتدخل في شؤون غيرك حتى لاتندم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *