المالكي يواصل خطاب الهذيان ويهدد دول الجوار : “قفوا معنا وإلا أنتم الثمن وبيوتكم كبيوت العنكبوت”

الرياض – عناوين:

واصل رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي خطاب الهذيان ، حيث هدد دول الجوار ومن بينها السعودية بدفع ثمن ما يحدث فى بلاده ، زاعما أن دول الجوار تمول التنظيمات المتطرفة.

ومارس المالكي مغالطاته ، خلال كلمة بمناسبة احتفالية نظمها الحشد الشعبي ، قائلا : “ننصح دول المنطقة جميعا أن العراق لن يكون لوحده ساحة للفتنة.. بيوتكم كبيوت العنكبوت فقفوا معنا ودافعوا عن أنفسكم بالوقوف معنا.. عليكم قطع مصادر تمويل الارهاب وفضائيات الفتنة والاعلام المضلل وإلا أنتم الثمن.. العراق اعتاد على المواجهات وكله عطاء واستشهاد وأنتم لا تتحملون ما نتحمل”.

وأضاف إنه “لولا شجاعة وبسالة أبطال الحشد الشعبي بوجه الإرهابيين لكانت بغداد في خطر” مضيفا أن عناصر الحشد “استطاعوا حماية العاصمة بغداد من الانهيار على أيدي عصابات داعش الإرهابية” وأضاف: “لولا الحشد لكانت بغداد ومحيطها قد تعرضت إلى نفس الحالات التي أصابت الجيش الباسل في الموصل، غير ان أبناء الحشد الشعبي اندفعوا بشكل بطولي لحماية بغداد وسامراء وديالى”.

ردان على “المالكي يواصل خطاب الهذيان ويهدد دول الجوار : “قفوا معنا وإلا أنتم الثمن وبيوتكم كبيوت العنكبوت””

  1. يقول مجاهد:

    قل لي ياصعلوك كم مرة تتحلم بداعش في الليلة الواحدة على العموم السعودية بعيدة على شواربك وشوارب غيرك لسبب واحد أننا أبناء عقيدة صافية وليس خمينية
    ثانيا : من قال أنك ياخبيث لم تخطط لتدمير السعودية ولكن الله أخزاك ، مايحدث في بلادنا من حرائق في المنشآت ك انه بفعل فاعل وهو يدعى بشارهلكي
    ثالثا : أنت وغيرك من أعداء العقيدة أمام أسود تطلب الشهادة وتتمناها وليس مثلك يتخفى من صوت الرصاص كماالحصني يكفيك ذلا انك عبد للفرس في زمن ولت فيه العبودية الا لله …….. اقول ياحقير أنت لاتمثل الشعب العراقي فتكلم مرة أخرى باسم الفرس وليس باسم العرب .

  2. يقول ابو احمد:

    وش يبغى الغبي هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *