وظائف “محاضر” شاغرة في معهد السياحة بجامعة الملك عبدالعزيز

الرياض ـ واس:

أعلن معهد السياحة بجامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفة محاضر والمخصصة لقسم السفر والسياحة ، تخصص السفر والسياحة طلاب للعام الدراسي 1435 / 1436هـ .
وأشترط المعهد أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، حاصلا على درجة الماجستير في تخصص السفر والسياحة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها ، وأن لا يقل تقدير المتقدم في الماجستير عن جيد جداً ، وحسن السيرة والسلوك ، وأن لا يتجاوز عمر المتقدم عن 35 سنة ، وحاصل على الدرجة المطلوبة في التو فل , أو STEP أوIELTS .
كما أعلن المعهد عن توفر وظيفة معيد والمخصصة لقسم إدارة الضيافة تخصص إدارة الضيافة طلاب , ولقسم السفر والسياحة تخصص السفر والسياحة طلاب للعام الدراسي 1435 / 1436هـ .
وأشترط المعهد على المتقدمين أن يكون سعودي الجنسية ، وحاصلا على درجة البكالوريوس في التخصصات المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها ، ولا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدا ، وحسن السيرة والسلوك ، وأن لا يتجاوز عمر المتقدم عن 30 سنة ، وحاصل على الدرجة المطلوبة في التو فل , أو STEP أوIELTS .
وأشار المعهد إلى أن الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازتها إن وجدت إلى مكتب مدير الإدارة بمبنى رقم (209)غرفة رقم (G07) أو على العنوان البريدي ص.ب 80200 الرمز 21589 أو على البريد الالكتروني mailto:tourism@kau.edu.sa وذلك اعتبارا من تاريخ 10 /8 /1436هـ إلى تاريخ 10 /9 /1436هـ خلال الدوام الرسمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *