تشافي : تركت قلبي معلقاً في برشلونة لأخوض مغامرتي في قطر

الرياض – متابعة – عناوين
كشف نجم برشلونة تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الوداعي الذي عقده اليوم الخميس ، أن ناديه عرض عليه التجديد حتى عام 2018 ، مشيرا إلي أن أخر المحاولات تمت قبل أسابيع من جانب رئيس النادي بارثوميو ومساعديه ألبرت سولير وجوردي ميستري .

وقال تشافي : “لقد حان الوقت للذهاب، في بعض الأحيان يأتي عكس ما تريد، فكرت في المتابعة، ولكن القرار النهائي كان هو الرحيل، وأرى من المناسب الان القول وداعاً”.
واعترف تشافي، الذي مدد في يناير 2013 تعاقده مع النادي الكاتالوني حتى يونيو 2016، أن قلبه معلق مع البارسا، ولكنه يريد تجربة جديدة في كرة القدم القطرية “البارسا عرض علي التجديد، وانا رفضت، أود ان اقوم بمغامرة جديدة في قطر”.
من جانبه ، أبدى محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد سعادته بتعاقد فريقه مع النجم الاسباني ، مشيرا الى أنه سيكون إضافة كبيرة لاسيما مع الخبرة الكبيرة التى يمتلكها اللاعب كقائد تاريخي لفريق برشلونة .
وقال بوغانم فى تصريح خاص لموقع النادي : ” تشافي لاعب كبير ومن اساطير كرة القدم , ويمتلك خبرة كبيرة ستكون لها عظيم اأثر على لاعبي السد خاصة الشباب”، منوها إلي أن جماهير نادي السد تنتظر من تشافي انجازات مميزة كالتى أحرزها مع ناديه الاسباني.
واضاف رئيس الجهاز : التعاقد مع نجم كبير بحجم تشافي يأتي من فلسفة واستراتيجية نادي السد فى السير على نهج استقدام اللاعبين اصحاب الخبرة المؤثرين والذين يقدمون خبرات متعدده للاعبين الشباب فى جميع نواحي كرة القدم من احترافية ومهاره وانضباطية داخل وخارج الملعب , وهذا ما حدث ايضا عندما تواجد كابتن ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس.
واتم بوغانم حديثه قائلا ” تشافي لاعب كبير وحقق انجازات تاريخية مع فريق برشلونة , ونتمنى ان يكون اضافة وعون كبير للفريق لاسيما فى البطولة الاسيوية والتى يسعى السد للفوز بها للمرة الثالثة فى تاريخ النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *