ايفرا مستعد لمصافحة سواريز في نهائي دوري الأبطال

مدريد – وكالات
أكد لاعب يوفنتوس الإيطالي، الفرنسي باتريس إيفرا أن مصافحة لاعب برشلونة الإسباني، الأوروغوياني لويس سواريز لن تمثل له أي مشكلة في نهائي برلين.
وقال الظهير الفرنسي، عقب تأهل يوفنتوس الأربعاء إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد: “الكثيرون يسألونني، لكن لا يوجد مانع.. هذا ليس موضوعاً ذو أهمية.. الأهم هو لعب النهائي”.
وأضاف إيفرا الذي دخل في مشادة عنيفة مع سواريز أثناء تواجدهما في الدوري الإنجليزي: “أنا فخور بنفسي وبهويتي.. فخور بلوني.. سأصافحه عندما أتأكد أنه في الملعب”.
وتعرض سواريز لعقوبة الإيقاف 8 مباريات عندما كان لاعباً في ليفربول، بعد توجيه إهانات عنصرية لإيفرا.
وتجاهل سواريز مصافحة إيفرا في المباراة التالية التي التقي فيها اللاعبان، حتى أن إيفرا قام بجذب سواريز من ذراعه، إلا إنه استمر في تجاهله وابتعد عنه.
ويلتقي فريقا برشلونة ويوفنتوس في نهائي دوري الأبطال في 6 يونيو (حزيران) المقبل بمدينة برلين الألمانية.
ويخوض إيفرا (33 عاماً) مباراته النهائية الخامسة في البطولة الأوروبية، إذ سبق له أن لعب 4 مباريات نهائية بقميص فريقي موناكو ومانشستر يونايتد، بيد أنه لم يفز إلا بمباراة واحد مع الفريق الإنجليزي عام 2008.
وتابع إيفرا: “نؤمن بقدرتنا على تحقيق شيء مهم هذا العام.. الكثيرون لم يتوقعوا وصولنا للنهائي، لكن في كل مرة ألعب فيها في هذه البطولة أؤمن كثيراً بأنني سأصل إلى النهائي.. فعلت هذا مع مانشستر والآن مع يوفنتوس”.
وأضاف اللاعب الفرنسي “لم أدرك أن هذا هو النهائي الخامس لي.. من المهم ألا أخسر مرة أخرى.. مباراتنا أمام موناكو كانت الأصعب في دوري الأبطال.. لم يراهن أحد علينا أمام ريال مدريد، وهنا يظهر المعدن الحقيقي والشخصية القوية للاعبي اليوفنتوس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *