رئيس برشلونة: نحن أعظم ناد في العالم.. ويمكننا أن نستمر 20 سنة أخرى

برشلونة – وكالات:

أكد رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، الخميس أن النادي يمر بلحظات “سعادة غامرة” داعيا الأعضاء إلى الاستمتاع بـ”الأيام المثيرة” القادمة في نهائي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى آخر جولتين من الليجا.

وأدلى بارتوميو بهذه التصريحات خلال تقديم “قاموس لاعبي البرسا الكبير” الذي يضم أسماء جميع اللاعبين الذين ارتدوا قميص برشلونة. وخلال كلمته أشار بارتوميو إلى أن “أياما مثيرة قادمة” وشجع الأعضاء على “عيش الإثارة القادمة” مثل نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس الملك، فضلا عن آخر مباراتين في الليجا التي يتصدرها برشلونة بـ90 نقطة متقدما بأربع نقاط على ريال مدريد الوصيف.

وتذكر بارتوميو “ابتسامة” رونالدينيو جاوتشو الذي بدأ فترة نجاحات الفريق الأول منذ أكثر من عقد. وأكد “12 موسما تدخل تاريخ كرة القدم. نحن أعظم ناد في العالم”. وأضاف “إذا اتحدنا جميعا، يمكن لهذا العصر أن يستمر 10 أو 12 أو 20 سنة أخرى”.

وقدم برشلونة اليوم “قاموس لاعبي البرسا الكبير” الذي يضم بيانات جميع لاعبي كرة القدم الذين لعبوا في الفريق الأول في مباريات رسمية أو ودية على مدار 116 عاما هي تاريخ النادي.

ويضم العمل 958 لاعبا شاركوا في مباراة على الأقل مع برشلونة، فضلا عن ألف و300 اسم أقل شهرة لعبوا لقاء غير رسمي بقميص البرسا. بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

ومن جانبه توجه رئيس مؤسسة “لاعبي البرسا” رامون ألفونسيدا بالشكر لكل من ساهم في هذا العمل من أجل “تحقيق أحد أهم القيم التاريخية لبرشلونة والمؤسسة”. وشارك في هذا العمل على مدار ثلاثة أعوام 13 شخصا من بين صحفيين وخبراء وثائق ومتخصصين في الحوسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *