خبراء يكشفون أسباب فوز النصر في ديربي العاصمة

الرياض – عناوين
نجح فريق النصر في حسم مواجهة الديربي أمام الهلال لصالحه بهدف نظيف الأحد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

و توج النصر بهدف السهلاوي في شباك شراحيلي بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم مستغلاً تعادل وصيفه وملاحقه الأهلي ضد التعاون بهدفين لمثلهما في نفس التوقيت .

ورصد خبراء موقع ” كورة ” المتخصص في كرة القدم 5 عوامل قادت النصر للفوز على الهلال ، هي :

1- الحضور المميز واليقظة الدائمة للحارس عبدالله العنزي طوال المباراة وتصديه للعديد من الكرات الخطيرة من تياجو نيفيز والشمراني ونواف العابد وغيرها وكذلك تقديم بديله بعد استبداله للإصابة بشكل رائع في الوقت المتبقي .

2- الدفاع الجيد للنصر رغم الأخطاء القليلة طوال المباراة ورغم غياب عمر هوساوي صخرة الدفاع النصراوي للإيقاف وحضور خالد الغامدي وحسين عبدالغني بشكل جيد في الجبهتين اليمنى واليسرى .

3- التركيز الكبير والرغبة والروح القتالية العالية من جميع اللاعبين لأجل تحقيق الفوز ضد الهلال من أجل الأقتراب من الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين .

4- الإعداد النفسي للاعبي النصر من قبل الجهاز الفني والإداري وكذلك الدعم الكبير من قبل الأمير فيصل بن تركي وكذلك أعضاء الشرف والجماهير وتأكيد الثقة الكبيرة فيهم رغم الخروج الآسيوي بعد خسارة لخويا القطري .

5- تقديم لاعبي خط وسط النصر وكذلك الهجوم والبدلاء الذي دخلوا في الشوط الثاني مستوى جيد وأيضاً تعرض لاعب الهلال محمد جحفلي للطرد في منتصف الشوط الثاني والتسجيل المبكر عن طريق محمد السهلاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *