دروجبا ينفي شائعة اعتزاله ويعد بموسم أخر مع تشيلسي

لندن – وكالات

شدد مهاجم تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الإيفواري ديدييه دروجبا، على نيته اللعب لموسم آخر على الأقل، نافياً شائعات اعتزاله في نهاية الموسم الحالي.
وينتهي عقد دروجبا (37 عاماً) في نهاية الموسم مع تشيلسي، الذي عاد إلى صفوفه الصيف الماضي بعد موسمين مع شنغهاي الصيني وغلطة سراي التركي.
وفي معرض رده عن سؤال حول ما إذا اتخذ قراراً بشأن مستقلبه، قال دروغبا: “نعم لقد قررت ولن يكون الموسم الأخير لي في الملاعب”.
وكان مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو أعلن الأسبوع الماضي أنه سيتحدث إلى دروغبا في شأن مستقبله، وقال: “لدينا الكثير من المحادثات سنقوم بها”، مضيفاً “أنا لا أعرف ما يريده”.
وتابع “هناك أناس ومن خلال مسيرتهم الاحترافية، يكتسبون الحق والقدرة على اتخاذ القرارات وعدم انتظار الآخرين لاتخاذ القرارات الخاصة بهم” مشيراً إلى أن “ما فعله في هذا النادي لسنوات عديدة يضعه في موقف رائع”.
وكان مورينيو ضم دروجبا إلى صفوف تشيلسي من مرسيليا الفرنسي عام 2004 في أول موسم للبرتغالي على رأس الإدارة الفنية للبلوز.
وسجل المهاجم القوي 157 هدفاً في فترته الأولى مع النادي اللندني والتي استمرت ثماني سنوات، أبرزها ركلة الجزاء الترجيحية التي منحته الفوز بلقب بطل دوري أبطال أوروبا عام 2012.
وخاض دروجبا مباراته الرابعة كأساسي مع تشيلسي خلال مواجهته جاره كوينز بارك رينجرز الأحد بسبب غياب الإسباني دييغو كوستا والفرنسي لويك ريمي للاصابة.
ويملك دروجبا فرصاً كبيراً للعب أساسياً ضد مانشستر يونايتد السبت المقبل، حيث يسعى الفريق اللندني إلى الاقتراب أكثر من اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *