فابريجاس : تشيلسي يظهر شخصيته الرائعة في اللحظات العصيبة

 الرياض – عناوين – متابعة

أكد لاعب تشيلسي الإنجليزي، الإسباني سيسك فابريجاس أن فريقه أظهر شخصيته الحقيقية والرائعة في اللحظات العصيبة، وحقق فوزاً غالياً ومهماً اليوم الأحد على مضيفه كوينز بارك رينجرز، لينتزع 3 نقاط ثمينة.
وانتزع تشيلسي الفوز الصعب 1-0 في الدقائق الأخيرة من المباراة بهدف أحرزه فابريغاس قبل 3 دقائق من نهاية المباراة.
وقال فابريغاس: “أعتقد أنه كان فوزاً ضرورياً للغاية.. نعلم أننا نلعب للمنافسة على أهم لقب في الموسم، نحتاج الفوز في المباريات المهمة وهذا يظهر شخصية الفريق”.
وأضاف “كانت المباراة في غاية الصعوبة، ولكننا أظهرنا عقلية رائعة، وحتى في اللحظات العصيبة ، تعاملنا بشكل جيد مع المباراة”.
ومن جانبه اعترف المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه مورينو أنه لو انتهت المباراة بالتعادل السلبي لم يكن هذا ليفاجئه في ظل صعوبة اللقاء.
وقال مورينيو: “كان فوزاً مهما للغاية.. لو انتهت المباراة بالتعادل السلبي ، لم تكن لتصبح مفاجأة بالنسبة لي، سيطرنا على مجريات المباراة بشكل رائع ولكنهم سيطروا علينا بشكل رائع أيضاً”.
وأوضح مورينيو أن فريقه سيواصل التركيز على كل مباراة على حدة كما لو كانت مباراة نهائي الكأس، وقال: “نحتاج 11 نقطة لنحسم لقب الدوري، وضعنا جيد لكننا سنخوض مباريات قوية في الفترة المقبلة، لا أقول مانشستر يونايتد وآرسنال وليفربول فقط، المباراة أمام ليستر سيتي ستكون كبيرة أيضاً كما ستكون المباراة هكذا أمام كل من ويست بروميتش ألبيون وسندرلاند”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *