ديوكوفتش يتطلع للفوز بـ”مونتو كارلو”

الرياض – عناوين – متابعة

قال لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش اليوم الأحد من مونت كارلو إنه يتطلع للفوز بلقب هذه البطولة، وذلك بفضل الثقة التي اكتسبها بعد الفوز بثلاث بطولات كبيرة خلال العام الحالي.
وعقب تتويجه بأستراليا المفتوحة وثنائية الأساتذة في إنديان ويلز وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، أشار ديوكوفيتش إلى أنهم يرشحونه هذا العام لإحراز لقب مونت كارلو الذي يحمله السويسري ستانيسلاس فافرينكا وليفوز به مجدداً بعد 2013.
وقال المصنف الأول عالمياً في هذا الصدد: “من الصعب اكتساب الثقة ولكن من السهل فقدانها، أضع هذا في ذهني لمواصلة العمل بجد والحفاظ على لياقتي”.
وأكد إن التحول من الأراضي الصلبة إلى الترابية لن يمثل مشكلة، وقال: “ترعرعت وأنا أتدرب على تلك الأراضي، وموناكو مثل منزلي، دائماً ما تطلعت للفوز هنا”.
وبسؤاله عن الإسباني رافائيل نادال، الملقب بـ”ملك الأراضي الترابية” والذي يعاني هذا العام من تذبذب في المستوى وخرج خالي الوفاض من البطولات الكبيرة، قال: “لايزال نادال هو ملك الأراضي الترابية، لا يوجد شك في هذا، دائماً ما يعد آخر تحدي للفوز بالبطولات المقامة على الملاعب الترابية، حتى عندما يواجه ظروفاً صعبة بعد عوده من الإصابات أو رغم فقدانه الثقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *