ركلات الترجيح تبقي بايرن ميونيخ في رحلة دفاعه عن كأس المانيا

عناوين – متابعة

فاز بايرن ميونيخ، حامل اللقب، على منافسه باير ليفركوزن 5-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبيا، الأربعاء، ليصعد إلى الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا لكرة القدم ويبقى في طريقه لتحقيق ثلاثية من الألقاب.

وسجل الإسباني تياغو الكانتارا العائد هذا الشهر من غياب طويل، ركلة الترجيح الحاسمة للفريق البافاري، الذي يتصدر الدوري بفارق كبير عن أقرب مطارديه، وصعد إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وافتقد بايرن لجهود الجناحين فرانك ريبري وآرين روبن وباستيان شفاينشتايغر وديفيد آلابا، وظهر فريق المدرب، بيب غوارديولا، في بعض الفترات متراجعا أمام ليفركوزن، الذي هدده مرارا.

ووقف الحظ إلى جوار بايرن، لعدم طرد تياغو في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، بعد التحام عنيف ضد شتيفان كيسلينج الذي، نقل مصابا إلى خارج الملعب.

وفي وقت سابق، صعق أرمينيا بيليفيلد، فريق الدرجة الثالثة، منافسه مونشن غلادباخ المتألق 5-4 بركلات الترجيح أيضا، ليصعد للدور قبل النهائي بعد تعادله 1-1 مع مضيفه في الوقتين الأصلي والإضافي.

وجارى بيليفيلد مستوى غلادباخ، صاحب المركز الثالث في الدرجة الأولى طوال المباراة، ولاحت له فرصة لانتزاع الانتصار في نهاية الوقت الإضافي، ولم يظهر عليه التراجع في أي فترة أمام منافس أكثر شهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *