“موبايلي” : 300 دقيقة و300 ميجابايت شهريًا مجانًا لمشتركي “فله”

الرياض – عناوين:

تتيح شركة موبايلي عرضًا مجانيًّا لعملائها الشباب لمن تتراوح أعمارهم بين سن 15- 25 سنة يتيح لهم الإنضمام إلى برنامج فلّه و الحصول على 300 دقيقة شهريًّا بين مشتركي فلّه بالإضافة إلى 300 ميجابايت شهريًا، إلى جانبِ الاستفادة من العروض والمميزات الأسبوعية الخاصة بهذه الخدمة الشبابية.

وأتاحت موبايلي لأعضاء “برنامج فلّه” خدمات إضافية مميزة إلى فلّه كإضافة (فلّه+)، والتي بموجبها سيحصل المشترك على 6000 دقيقة شهريًا بين مشتركي فلّه و1 جيجابايت شهريًا، علمًا بأن قيمة الاشتراك في (فلّه+) 20 ريالًا شهريًا.

وقالت موبايلي إن “فلّه” هي خدمة مميزة للشباب يتم تفعيلها على باقة العميل المسبقة الدفع أو المفوترة من دون أي تأثير على الباقة، فخدمة برنامج فلّه وإضافاتها المميزة صُمِّمَتْ لتلبيةِ كافةِ رغباتِ الشبابِ في الاِختيار، إذ ما أخذنا بعين الاعتبار أن جميع القائمين على الخدمة هم أيضًا من الشباب الذين يدركون بشكلٍ تامٍ حاجة من هم في نفس فئتهم العمرية، وبذلك جاءت فكرة خدمة “برنامج فلّه” لتكون الأولى من نوعها في المنطقة والتي يمكن للمشتركين من خلالها الاستفادة من العديد من المميزات الحصرية والدقائق المجانية دون مقابل إضافي حيث تسمح هذه الخدمة للمشتركين الإبقاء على باقاتهم الأساسية والاستفادة كذلك من مميزاتها المجانية.

كما تقدم الشركة لأعضاء برنامج فلّه في كل أسبوع عروض وخصومات حصرية متجددة مع العديد من الشركات مثل دايت واتشرز وجافا تايم وسنشري برجر،ويمكن الاستفادة منها عن طريق تطبيق موبايلي فلّه.

هذا ويستطيع أعضاء مجتمع فلّه استخدام تطبيق موبايلي فلّه وهو متاح على متجر أبل وأندرويد، والذي يوفر للمستخدمين طريقة مبتكرة لمعرفة جميع الأصدقاء الذين قاموا بإضافة خدمة فلّه بالنظر إلى قائمة الاتصال، كما يتيح لهم إمكانية الانضمام إلى مجتمع فلّه، ودعوة الأصدقاء للانضمام إلى المجتمع، وبالتالي الاستمتاع بالدقائق المجانية في التواصل معهم.

وكانت موبايلي قد خرجت بمفهوم جديد يختلف عن الخدمات والباقات التي اعتادت شركات الاتصالات على إطلاقها، فقد أطلقت الشركة خدمة “فلّه”، بحلة جديدة لتواكب اهتمامات وتطلعات الشباب وفق منظورهم الشخصي لتفاصيل حياتهم اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *