مستشار الرئيس اليمني يكذب الشائعات : هادي لازال في عدن

عدن – واس
أكد مستشار الرئيس اليمني ياسين مكاوي، أن الرئيس عبدربه منصور هادي لايزال مقيمًا في عدن ولم يخرج منها، محذرًا من تداعيات استمرار اختراق ميليشيات الحوثي للأراضي اليمنية ووصولها إلى عدن لأن ذلك سيكون مدعاة لإشعال المنطقة برمتها.
وقال المستشار مكاوي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : إن ميليشيات الحوثيين تدعم بأدوات خارجية معروفة غرضها السيطرة على المنطقة ككل عن طريق اليمن، وتدعمها أدوات داخلية من أجل النيل من السلطة الشرعية لليمن، وتلبية مصالحهم الشخصية على حساب مصالح الشعب اليمني.
وأشار إلى أن اليمن يرجو من جامعة الدول العربية أن تستصدر قرارا من مجلس الأمن لإقامة حظر جوي في مدينة عدن والمحافظات والمراكز التابعة التي لايزال رجالها يقاومون مع القوات المسلحة إلى هذه الساعة الاعتداءات الحوثية الغاشمة على أراضيهم.
وحذر من الشائعات التي يروجها أعداء اليمن لزعزعة وتفكيك الشعب اليمني وقياداته التي تقف إلى جانب الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي ، مبينا أن الهدف من هذه الاعتداءات ليس اليمن وحسب بل المنطقة برمتها .
وأهاب بالدول العربية تقديم الدعم القوي لليمن، سواء بالتدخل العسكري الذي يوقف زحف المتمردين الحوثيين وأعوانهم، أو عن طريق دعم القوات اليمنية وشعبها بالمعدات والآليات العسكرية لمقاومة هذه الميليشيات الخارجة على النظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *