الثالثة قاتلة يا نصر..!!

** وأنت في طريقك إلى تحقيق هدف يجب أن لا تلتفت للخلف طالما النظر إلى الأمام، ففي أم الألعاب نظرة للخلف قد تعيقك عن تحقيق رقم أو كسر آخر أو ميدالية ذهبية..!!

** ومن هذا المنطلق وجب على الأهلي الذي هو اليوم العنوان الأول لدوري هذا العام أن لا يلتفت للخلف، فثمة من يحاول أن يمس هذا الكبرياء بصورة أو عنوان أو كلمة في الهواء الطلق؛ لأن لوقف الزحف الأخضر أكثر من مشروع..!!

** أمام النصر لم يأت الأهلي بجديد بقدر ما قال برباعية هزت كبرياء المتصدر «الثالثة ثابتة»، وإن بقي في الأمر مواجهة أخرى قد يكرر السيناريو؛ لأنه الأقوى..!!

** أحترم كرة القدم وأحترم أهدافها المعلنة وغير المعلنة، لكن يجب على بعض النصراويين احترامها، فثلاث هزائم من فريق واحد قياس على أن هناك فرقا، فكفاية حكم هزمنا، وحظ خذلنا، وأشياء أخرى لا تليق بالعالمي..

** الأهلي الذي هو حديث المجالس الرياضية اليوم، يجب أن يعمل للقادم بكثير من الحيطة والحذر، فما هو آت أصعب من ما مضى، وأعني ما أقول كلمة بكلمة وحرف بآخر..!!

** أيضا يجب على المدرج الأهلاوي أن يؤدي دوره كما يجب تحت شعار «تختلف المواقع والملعب ملعبي»، فدورهم غدا أهم من أمس والعداد يحسب..!!

** بطبعي أعشق الخطاب الإعلامي الهادئ الخالي من الانفعال ومن المشاحنات؛ كون هذا الخطاب له لغة لا يمكن أن يقدر على استخدامها الشتامون والمنفلتون، وهي في الأول والأخير خطاب ناد احترمه الجميع، وينبغي أن نشبهه إذا كنا بحق منه وفيه..!!
** الأهلي: كثر حاولوا جره إلى ملعب الإثارة المبتذلة، وكثر حاولوا أخذه إلى حيث الكلمة غير المؤدبة، ورفض، وفي النهايه كما أوصاني كبيره الهدوء يكسب..!!

** أعجبني الكابتن عمر السومة عندما رد على أحدهم بـ «بلووووك»، وهو تصرف إيجابي لاسيما عندما يكون الحوار بلا هدف، وهنا تتجلى الحكمة وروح الرياضة..!!

** أما من يخوضون حربا بالوكالة ضد الأهلي بصورة سيلفي أو عنوان كسر ظهر كاتبه، فهؤلاء ينفذون ولا يبتكرون، وفي كل الأحوال، السلام عليهم سنة ورده منهم واجب..!!

** لا شك أننا استمتعنا بمباراة في قمة الروعة، أداء مبهر وروح عالية وأخلاق تعودنا عليها في مباريات الأهلي والنصر، لدرجة قلت ليت كل مبارياتنا أهلي ونصر..

** إن تخسر أو تتخلف بهدفين ثم تعود وتتقدم برباعية وأمام فريق شرس فنيا وعلى أرضه، فهنا تستاهل أن تكون البطل..!!
** الأهلي أخذ كأسا من الهلال في الرياض، وهزم النصر ثلاث مرات، وفاز على الشباب في الرياض أيضا، فهل نسمي هذا حظا أم نتفق أننا أمام فريق يستحق التقدير..!!

** أخيرا.. الأهلي والنصر أكبر بكثير من أن يتم جرهم لملعب صغار، شعارهم يا ألعب يا أخذ كورتي.. صباحكم قشطة مع الكروسون..!!

أحمد الشمراني

نقلا عن “عكاظ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *