كريستيانو رونالدو يريد الرحيل إلي الدوري الأمريكي والاعتزال هناك

الرياض – متابعة عناوين:

أشارت تقارير صحفية في أكبر الصحف العالمية أن البرتغالي كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم يريد إنهاء مسيرته في الملاعب عبر بوابة الدوري الأمريكي، بعد نهاية عقدة مع ريال مدريد الأسباني في 2018.

صحيفة ماركا الأسبانية والتلجراف البريطانية بالإضافة إلي العديد من الصحف نقلوا تقرير عن المجلة الأمريكية “سبورتس إلستراديد”، عن مصدر مقرب من رونالدو أشار أنه يريد الرحيل إلي الدوري الأمريكي والأعتزال في أحد أكبر الأندية هناك.

وقد لعب الكثير من كبار اللاعبين في الدوري الأمريكي، مثل الأيقونة الإنجليزية دايفيد بيكهام إنتقل إلي لوس أنجلوس من ريال مدريد، والفرنسي تيري هينري لعب لنيويورك ريد بولز، بالإضافة إلي الأسباني دافيد فيلا الذي يلعب لنيويورك سيتي، والبرازيلي كاكا الذي يلعب لصالح أورلاندو سيتي.

ويحصل رونالدو علي راتب سنوي من ناديه الحالي يصل إلي 13.8 مليون يورو، فيما يملك الدوري الأمريكي سقف للرواتب، وحالياً كاكا هو صاحب أعلي أجراً كلاعب كرة قدم بأمريكا مع راتب 4.8 مليون يورو سنوياً.

يذكر أن خورخي مينديز وكيل رونالدو كان قد صرح من قبل خلال يناير الماضي أنه بعد ينتهي عقد لاعب الجناح في ريال مدريد “ربما سوف يذهب إلى الولايات المتحدة، الله وحده يعلم ما سيحدث”.

فيما صرح رونالدو من قبل أنه يتمني أن يلعب في الدوري الأمريكي في يوم من الأيام، وذلك خلال فترة الأعداد لريال مدريد قبل بداية الموسم بالولايات المتحدة عام 2012.بحسب صحيفة “الشروق” المصرية.

نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كان يأمل أن يعود رونالدو في يوم من الأيام إلي أولد ترافولد واللعب لصالح الشياطين الحمر مرة أخري، ولكن يبدو أن الأمنية لن تتحقق برحيلة إلي الدوري الأمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *