هل زيارة الشيخ العودة للكاتب عبده خال تفضلاً ونبلاً ؟!!

الرياض – عناوين ، خاص:

زار الشيخ سلمان بن فهد العودة الكاتب عبده خال حيث يرقد في مستشفى الحرس الوطني بعد تعرضه لجلطة مفاجئة في الدماغ منعته النطق، قبل أن تتحسن حالته ويبدأ نطق كلمات قليلة.

وأثارت صورة للعودة وهو يزور خال إعجاب الكثير من السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، غير أن الصورة أثارت الجدل أيضا ففى حين اعتبرها البعض “مثال حي يجسد التسامح بين المواطنين وإن اختلفت توجهاتهم الفكرية” ، أكد آخرون على أهمية عدم تحميل الزيارة أكثر مما تحتمل فهى زيارة من “إنسان” لـ “إنسان” وليست من داعية لكاتب.

وقال الكاتب الصحفى على مكي معلقا على اصورة :”سلمان العودة يزور عبده خال، زيارة إنسان لإنسان ومسلم لمسلم، لماذا تؤول أنه تفضل ونبلٌ من العودة على خال؟! “.

وعلقت الكاتبة سعدية مفرح بالقول :”يُفترض أنها صورة عادية،لكنها في أجواء الاستقطاب التي نعيشها تصبح لافتة وجميلة؛ سلمان العودة يعود عبده خال شفاه الله”.

وكتب الكاتب عبدالله الداوود معلقا :”د.سلمان العودة يجسد أجمل معاني الأخوة .. رغم اختلاف الأفكار والثقافات .. ” ، فيما قال الكاتب ناصر الحميدي :” الشيخ سلمان العودة بروحه السمحة وإيمانه العظيم يعطي درساً بإن الأنسان أخو الأنسان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *