مواجهة سعودية إيرانية نارية بدوري آسيا غداً : الهلال والنصر يلتقيان فولاذ وبيروزي

الرياض – واس:

يحل الهلال السعودي ضيفاً على فولاذ الإيراني غداً الثلاثاء على استاد تخيتي بمدينة الأهواز الإيرانية , ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .

يدخل الهلال اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط , ويتطلع للعودة بالنقاط الثلاث أو على الأقل الخروج بنقطة تعزز من وضعه في المجموعة وتمنحه دفعة معنوية .

أما الفريق الإيراني فيدخل اللقاء وهو بالمركز الثالث بنقطتين , ورغم أنه لم يحقق الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الإيراني إلا نه يطمح في تحقيق فوزه الأول خصوصاً وأن المباراة تقام على أرضه .

وتحمل مواجهة الغد الرقم 26 في تاريخ مواجهات الهلال مع الأندية الإيرانية في كافة البطولات الآسيوية , حيث فاز الهلال في 10 مواجهات وفازت الفرق الإيرانية بمثلها في حين كان التعادل في 5 مباريات.

كما يستضيف فريق النصر السعودي نظيره بيروزي الإيراني غداً الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض , ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .

يدخل النصر اللقاء وهو في وصافة المجموعة بنقطتين جمعها من مباراتين تعادل فيهما , وسيكون تركيز مدربه خورخي داسيلفا منصباً على حصد العلامة الكاملة للبقاء في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة الثانية .

أما بيروزي فيدخل المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين , ويبحث عن الفوز الثالث أو على الأقل نقطة التعادل ليبقى في الصدارة بدون خسارة وقطع نصف الطريق نحو بلوغ الدور الثاني.

وتحمل مباراة الغد الرقم 5 بين النصر والفرق الإيرانية , حيث فاز النصر في مباراتين والأندية الإيرانية في مثلها وحسم التعادل السلبي مباراة واحدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *