أنشيلوتي :كاسياس سيبقى الحارس الأساسي لريال مدريد

عناوين – متابعة

رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بطل أوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي،  الإعلان عما إذا كان سيدفع بحارسه الكوستاريكي كيلور نافاس في مباراة الاحد أمام ليفانتي، بالجولة الـ27 من الليجا لكرة القدم، فيما أكد مشاركة إيكر كاسياس بالكلاسيكو أمام برشلونة، متصدر الدوري، على ملعب الكامب نو الأسبوع المقبل.

ولم يفصح أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عن قراره بشأن حراسة شباك الملكي الاحد، وما إذا كان سيعطي بعض الدقائق لكيلور بعد الأخطاء التي ارتكبها كاسياس في ثلاثة أهداف سجلها في مرماه شالكه الألماني من أصل أربعة أهداف أحرزها بلقاء إياب دوري الأبطال الأوروبي، الذي خسره الريال بنتيحة 3-4 ولكنه تأهل إلى ربع النهائي لفوزه بهدفين دون رد في الذهاب.

كما لم يكشف عن اللاعبين الأساسيين بالمباراة لكنه قال: “قد يشارك كيلور أو كاسياس، ولكن إذا شارك كيلور أساسيا فسيكون ذلك فقط لإعطاء بعض الدقائق للاعب متدرب جيدا”.

وأضاف المدرب: “إذا لعب كيلور غدا فبالتأكيد سيلعب كاسياس بالكلاسيكو وإذا شارك كاسياس أساسيا فأيضا سيشارك بالكلاسيكو”.

وأشاد الإيطالي بموقف حارسه الكوستاريكي خلال موسمه الأول بصفوف ريال مدريد موضحا: “كيلور في حالة جيدة، لا يتذمر جميع الأيام، لديه حماسة ويعمل جيدا وبجدية، إذا لعب لدينا ثقة كاملة في أنه سيقوم بعمله على أحسن وجه”.

تمثل مباراة ليفانتي أهمية بالنسبة للريال بعد خسارته الصدارة الاسبوع الماضي وتراجع للوصافة بـ61 نقطة إثر هزيمته أمام أثلتيك بلباو بهدف نظيف وقبل مواجهة برشلونة، الذي انتزع الصدارة بـ62 نقطة، الاسبوع المقبل في كلاسيكو الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *