كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة تطرح أكثر من 700 وظيفة لخريجيها

جدة – عناوين:

قدمت كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة اليوم الثلاثاء عبر لقاء وظيفي أكثر من700 وظيفة لخريجيها من الشباب السعودي بالتعاون مع أكثر من 15 شركة لتلبية احتياجات سوق العمل السعودي من الكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف ميادين العمل .

وأكد عميد الكلية المهندس فهد العامودي أن اللقاء الذي يأتي تحت شعار “وظيفتي من كليتي” هو أحد أوجه التعاون مع القطاع الخاص كرسالة وطنية تجاه أبناء الوطن الذين هم قادة المستقبل والمساهمين في بناء ركب التنمية والتطور والمستقبل الزاهر الذي تعيشه المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات .

وأشار إلى أنه تم خلال هذا الحدث عرض الفرص الوظيفية المتاحة لخريجي الكلية مع القطاع الخاص والذي توليه الكلية جل اهتماماتها في توظيف خريجيها من جميع التخصصات التي تدربها الكلية لافتاً إلى فتح الكلية من خلال هذا اللقاء آفاق التعاون مع جميع القطاعات لاستقطاب خريجيها المؤهلين لسوق العمل .

وكشف أن مثل هذه الفعاليات التي تنظمها الكلية ستكون على مدار العام التدريبي بمشيئة الله وذلك بالتنسيق مع مختلف القطاعات حيث تقوم وحدة شؤون الخريجين بالكلية في هذا الإطار بالتنسيق مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص لمعرفة فرص العمل المتاحة لديهم لخريجي الكلية والتي تقوم الكلية بإعلانها للخريجين في لقاء التوظيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *