الأهلي يتعبهم جداً..!!

** إعلام يصرخ ضده، ومدرجات اختلطت فيها الألوان بحثا عن فرح من خلال هزيمته، وحكام لا يمررون أي مباراة له إلا ويتركون من خلالها حضاراتهم المعنية بالحكم جزء من اللعبة، ومازال يمشي بخطى الواثق، ولكن لماذا هذا الاصطفاف ضده ولماذا هو فقط..!!؟
** في النهائي الكبير الذي توج فيه بطلا، ارتكب الحكم خطأ لولا عناية الله ولطفه كان جير الكأس للفريق الذي اعتاد على مثل هذه الهدايا من حكام بقوا وآخرين رحلوا..!!

** وفي الدوري، سلب ونهب النقاط منه مستمر، والحجة الدائمة لا يوجد حكم لا يخطئ، وهنا نقول لا بأس، لكن لماذا هو فقط حقل تجارب للأخطاء يا صديقي عمر المهنا..؟؟
** أمام الشباب يا عمر: فهد المرداسي كاد أن يفعلها كما فعلها الخضير، لكن الله سلم وذهب الفوز إلى من يستحقه….!!
** أسأل مثل كل من أتعبتهم زلات الحكم، لماذا الأهلي يجب أن يخسر وغيره يستفيد من أخطاء بدائية تشعر معها أن وراء الأكمة ما وراءها..!!

** المطلوب يا عمر المهنا أن ينصف حكامك الأهلي، ولا نريد مجاملته أو ظلم آخرين لحسابه فهو وإن أغضب هذا التوصيف بعض بعض مارقي الرياضة يرفض النقاط أو الفوز الذي يأتي على حساب فرق أخرى هي تبحث مثله عن الفوز..
** أمام الشباب كان هناك فرد عضلات بين الفريقين، أبرز خلالها الأهلي قوته التي إن استعادها كاملة ربما يعيد الكثير من منافسيه إلى مواقعهم الطبيعية، وهذا حق يكفله الملعب، لكن بشرط أن يتركه حكام عمر المهنا في حاله..!!

** قبل المباراة، كان الكبيران خالد بن سعد وفهد بن خالد على مقربة من بعض، يتحدثون بحب، فقلت «راقي سير على راقي»..!!
** وفي الميدان، فاز الأهلي وخسر الشباب وسادت الروح العالية الجميع، روح الرياضة وتصريحات أهلها الحقيقيين الذين رددت لهما المدرجات أجمل وأحلى وأروع كلام..!!

** هذه كرة القدم التي نحبها وتحبنا، وينبغي أن لا نجرحها لعيون هذا أو ذاك..!!
** بقي في الخاطر أكثر من شيء يا جماهير الأهلي، فهل تفعلونها الأربعاء وتعيدون في الجوهرة المياه إلى مجاريها..!!
** أعرف مجانين تفعلوها، ومعها سنقول لبعض الإعلاميين اركدوا.. اركدوا..!
** يعجبني في عامر عبدالله أنه يأخذ التعليق مرجلة لا تخلو مرات من الطرافة، فيها سوالف مقناص وأشياء أخرى.

أحمد الشمراني

نقلا عن “عكاظ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *