تعليم شمال مكة يحقق المركز الأول في مؤشر الأداء

مكة المكرمة – واس
زار المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي اليوم منسوبي مكتب التعليم بشمال مكة المكرمة بعد حصولهم على المركز الأول في مؤشرات الأداء الإشرافي على مستوى المملكة.
والتقى الحارثي مدير المكتب الدكتور عبدالله بن رده الحارثي ومشرفي المكتب أعضاء فريق مؤشرات الأداء, حيث بارك لهم هذا الإنجاز, مؤكداً أن تعليم مكة يزخر بالعديد من الكفاءات التي تستطيع تحقيق المنجزات بإذن الله.
وطالبهم ببذل مزيد من الجهد للمحافظة على الإنجاز, معرباً عن شكره للجميع, مؤكداً في الوقت نفسه أن الإدارة لن تتوانى في تهيئة كافة السبل وتذليل الصعاب في سبيل الوصول إلى الأهداف وتحقيقها.
من جانبه ثمن مدير مكتب التعليم بمكتب الشمال الدكتور عبدالله بن رده الحارثي الجهود التي بذلها كافة مسؤولي الإدارة والزملاء في المكتب الذين عملوا بروح الفريق الواحد حتى صنعوا هذا المنجز الذي يسجل باسم إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة.
تجدر الإشارة إلى أن مكتب التعليم بشمال مكة المكرمة التابع للإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة قد حقق المركز الأول في قياس مؤشرات الأداء الإشرافي لمكاتب التربية والتعليم على مستوى المملكة للفصل الدراسي الأول للعام الحالي بعد تقييمه من لجنة وزارية من وزارة التعليم ، حيث استطاع المكتب بشمال مكة المكرمة التميز في الأساليب الإشرافية والتنمية المهنية والخطة الإشرافية والمخرجات التربوية والاختبارات التحصيلية وذلك وفق برنامج حاسوبي تم إعداده خصيصاً لقياس مؤشرات الأداء الإشرافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *