أمير جازان يفتتح فندق راديسون بلو

جازان – واس

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء الأربعاء , فندق راديسون بلو جازان الذي يمثل المرحلة الأولى من مشروع مجموعة عبدالمحسن الحكير السياحي والترفيهي بمدينة جيزان, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة وذلك بمقر المشروع بالكورنيش الشمالي لمدينة جيزان.
وقص أمير جازان الشريط وإزاحة الستار عن اللوح التذكاري إيذانًا بافتتاح الفندق، وتجول سموه ومرافقيه على أجنحة وأقسام الفندق المختلفة مطلعاً على ما يضمه من خدمات فندقية لأهالي وزوار جازان.
وعبر أمير منطقة جازان في تصريح صحفي عقب حفل الافتتاح عن سعادته بما اشتمل عليه المشروع من أجنحة فندقية وأكاديمية خاصة بتأهيل شباب المنطقة في مختلف الأعمال الفندقية , مؤكداً أهمية المشروع وغيره من المشروعات المماثلة بمنطقة جازان في تقديم أفضل وأرقى الخدمات السياحية والفندقية لأهالي وزوار المنطقة.
وشدد سموه على أهمية الدور المناط بالقطاع الخاص في دعم التنمية والتطوير في مختلف المجالات السياحية والصناعية والاستثمارية وجهود رجال الأعمال من داخل المنطقة خارجها.
وأشار إلى أن منطقة جازان ستشهد نهاية الأسبوع المقبل تنفيذ فعاليات منتدى جازان الاقتصادي الذي تنفذه شركة ارامكو السعودية بإشراف من أمارة المنطقة وزارة البترول والثروة المعدينة على مدى يومين بمشاركة عدد كبير من المتحدثين والمشاركين والذي سيشهد عرض ما تزخر به المنطقة من فرص استثمارية كبيرة في مختلف المجالات الصناعية والسياحية والاقتصادية والزارعية وغيرها.
وقال الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز : “من واجبنا نحو مواطني المملكة والخليج والعالم أن نطلع الجميع بما تزخر به وتتمتع به المنطقة من مقومات سياحية واستثمارية وغيرها وطرحها أمام الجميع خاصة المستثمرين ورجال الأعمال , منوهاً سموه بما تجده المنطقة من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة كغيرها من مناطق وطننا العزيز بما أسهم ويسهم في تنمية وتطوير المنطقة وما يتوافر بها من خدمات ومشروعات تنموية واستثمارية شملت جوانب الحياة كافة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *