بلدية الجبيل تصادر أكثر من 400 كجم من اللحوم والأسماك والدجاج من شقة سكنية

الجبيل – عناوين:

ضبطت بلدية محافظة الجبيل مؤخرا احدى الشقق السكنية التي تستخدم من قبل العمالة الوافدة في اعداد وتحضير الوجبات الغذائية وتخزين اللحوم والمأكولات وذلك لصالح أحد المطاعم بالمحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش إلى أنه في أثناء قيام اللجنة المشكلة بجولات تفتيشية للرقابة الشاملة تم اكتشاف شقة تستخدمها عمالة آسيوية لا تتوافر فيها أي اشتراطات صحية تستخدم في تحضير الوجبات الغذائية من قبل تلك العمالة, حيث يقومون بتجميد اللحوم والدجاج المطبوخة والنيئة لإعادة تقديمها للزبائن في احد المطاعم.

وقال المهندس نايف الدويش بأنه تمت مصادرة كامل الكمية الموجودة من اللحوم والأسماك والدجاج والتي بلغت 439 كيلو جرام، وآلات تقطيع من سكاكين وغيرها، وكذلك مصادرة (400) وجبه غذائية و (1440) كجم من الأرز و (1450) كجم من الخضروات المشكلة وتم إغلاق المطعم المُشار إليه فورا, وفرض غرامة مالية بمبلغ (10400) ريال.

وأهاب المهندس نايف الدويش بعموم المواطنين بالتعاون مع البلدية في رصد والابلاغ عن أي مطاعم او مواقع مشبوهة تستخدم في اعداد الوجبات الغذائية او تخزينها بطريقة تتنافى مع الاشتراطات الصحية وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، كما شدد على أن البلدية لن تتهاون مع أي منشأة غذائية مخالفة وسوف يطبق على كل مخالف القوانين والانظمة البلدية في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *