الشباب يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الفتح الخميس المقبل

الرياض – واس:

أدى الفريق الأول بنادي الشباب تدريباته استعدادا لمواجهة الفتح الخميس المقبل على استاد الأمير خالد بن سلطان في الفترة الصباحية ،حيث أخضع مدرب اللياقة مارسيو سمبايو اللاعبين لتمارين إحماء و تسخين، ولياقية، عقب ذلك أجرى مدرب الفريق “باتشيكو” العديد من التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب .

وفي الفترة المسائية قسم مدرب الفريق اللاعبين لمجموعتين أخضعها لتدريبات تكتيكية ركز من خلالها على نقل الكرة بسرعة، وبناء الهجمة وانهائها بالشكل الصحيح، ليختتم المران بتقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل الفنية.

من جهة أخرى واصل فريق فئة الشباب اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي استعداداً للقاء الهلال يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري فئة الشباب للأندية الممتازة.

وخصص مدرب الفريق أدهم السلحدار مران اليوم للاستشفاء والتدريبات الإسترجاعية، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس عقب فراغهم من لقاء النصر. كما أدى فريق درجة الناشئين الكروي عصر اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه تامر مصطفى استعدادا لمواجهة الوحدة يوم الجمعة القادمة .

وأخضع المدرب اللاعبين لتمارين إحماء وتسخين ، ولياقية ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية أبرزها بناء الهجمة وانهائها بالشكل الصحيح، والتمرير من لمسة ولمستين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *