أمانة جدة ترصد عددًا من المخالفات بالخمرة

جدة – واس:

رصدت الإدارة العامة للنظافة والمرادم بأمانة محافظة جدة العديد من المخالفات في نطاق بلدية الجنوب الفرعية، شملت منطقة الخمرة، وتركزت على المستودعات وحلقة الماشية، حيث أسفرت عن إزالة “354” حظيرة للمواشي، ومخالفة “161” محلاً تجارياً لم تطبق الاشتراطات الصحية اللازمة .

وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس أحمد بن سليمان محنبي, أن اللجنة المكونة من الإدارة العامة للنظافة والمرادم, والإدارة العامة لصحة البيئة, والإدارة العامة للبلديات الفرعية, ومندوبين من الشرطة وإدارة المسالخ وأسواق النفع العام, تعمل على تشديد الرقابة على جميع المنشآت التجارية في جانب النظافة وصحة البيئة, مشيرًا إلى أنه تم تزويد مراقبي الأمانة بأجهزة حديثة “راصد” لتوثيق جميع المخالفات بشكل آلي بعد تغذيتها بالمعلومات اللازمة, التي ستسهم في تسريع العمل وتوثيقه .

وأكد أن أمانة جدة ستواصل متابعة تكثيف أعمالها الرقابة على مستوى محافظة جدة, داعياً المنشآت التجارية إلى ضرورة الحفاظ على صحة البيئة بتصحيح المخالفات، والالتزام بالاشتراطات البلدية التي يتم رصدها.

وأعرب عن شكر أمانة جدة لسكان وزوار المحافظة على تعاونهم الدائم لمعالجة المخالفات البلدية، من خلال تقديمهم البلاغات عبر عمليات الأمانة (940), والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة على الأجهزة الذكية، وحسابات الأمانة على مواقع التواصل الاجتماعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *