فيديو .. مرثية حارس الملك عبدالله تحدث ثورة في “يوتيوب “

الرياض – عناوين
أثارت مرثية بصوت الحارس الشخصي للملك عبدالله بن عبدالعزيز العقيد عبدالعزيز بن بداخ الفغم شجون السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي .
وتجاوز عدد مشاهدي المقطع على الموقع التشاركي ” يوتيوب ” 320 ألفا في أقل من 20ساعة ، مع توقعات بأن يتجاوز العدد المليون في وقت قياسي .
وكانت صور تلفزيونية متعددة للعقيد عبدالعزيز ، وهو يسير بمفرده للمرة الاولى، بعد أن ارتبطت مشاهدته بمرافقة الملك طيلة سنوات حكم خادم الحرمين الراحل، دفعت سعوديين لإطلاق وسم باسمه على ” تويتر ” بعنوان (شكرا _العقيد عبدالعزيز_الفغم). .
واشتعل الهاشتاق خلال ساعات بمئات التغريدات المعبرة، والتي تحمل المواساة والتعاطف العميق مع الحارس الشخصي للملك عبدالله، فيما قام عدد من المغردين بنشر صور متعددة للعقيد الفغم وهو برفقة الراحل الملك عبدالله في مناسبات محلية ودولية، إضافة الى صورة أخرى التقطتها عدسات التلفزيون يظهر فيها الفغم وهو يقف وحيدًا في جامع الإمام تركي بمدينة الرياض أثناء أداء صلاة الجنازة على الملك الراحل.
و في المرثية ، يظهر صوت الفغم منتحبا وهو يعدد سجايا الملك عبدالله الذي رافقه لأكثر من عشر سنوات كان فيها كظله لا يفارقه إلا حين ينام ، حتى باتت تلك الرابطة الثنائية بين الملك وحارسه الشخصي، عالقة في أذهان المواطنين السعوديين وغيرهم من الضيوف والمسؤولين القادمين من الخارج كصورة ذهنية ثابتة ، متى ما ظهر فيها العقيد الفغم انتقل الذهن حكمًا إلى الملك الراحل في كافة تحركاته ومراسمه.

شاهد الفيديو :
http://youtu.be/C3bkEq6wql0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *