بيرلو يستبعد زيدان ورونالدو من تشكيلته المثالية

عناوين – متابعة
خلت التشكيلة المثالية التي اختارها نجم وسط ايطاليا اندري بيرلو من أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان و أفضل لاعب في العالم للعامالماضي كريستيانو رونالدو ، فضلا عن عدد من أشهر لاعبي الكرة الذين واكبوا مسيرة لاعب وسط يوفنتوس ، حسب ما ذكر موقع ” يورو سبورت ”
و أعلن بيرلو عن تشكيلة أحلامه والمفضلة لديه في بطولة دوري أبطال أوروبا التي يشارك بها مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي، كما توج بها من قبل في صفوف نادي ميلان.
ووفقاً لما ذكرته صحيفة “دايلي ميل” الإنجليزية الشهيرة فإن النجم الإيطالي قد اختار البعض ممن لعب بجوارهم والبعض الآخر لاعبين يرى أنهم متألقين ولكن كانت المفاجأة أنه لم يضم نفسه لتلك القائمة.
واختار لاعب نادي ميلان السابق مواطنه بوفون في حراسة المرمى بينما في خط الدفاع الألماني فيليب لام والبرازيلي كافو ثم باولو مالديني وفابيو كانفارو، وفي وسط الميدان فضل تواجد أسطورة مانشستر يونايتد بول سكولز إلى جانب زميله السابق غاتوزو وأيضاً نجم برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز.
وفي الأمام اختار بيرلو صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي وأخيراً زميله السابق المهاجم الإيطالي فيليبو إنزاغي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *