أمانة جدة تزيل أحواش السكراب المخالفة بحي الروابي

جدة – عناوين:

ضمن جهود أمانة محافظة جدة واستكمالاً للحملات المستمرة لبلدية الجامعة الفرعية بخصوص الوقوف على مواقع السكراب المقام بطريقة غير نظامية داخل الأحياء السكنية واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم للقضاء على هذه الظاهرة السلبية . قامت بلدية الجامعة الفرعية بمشاركة الشرطة ومقاول النظافة بمداهمة احد مواقع السكراب المخالفة بحي الروابي والذي يتم ادارته من قبل عاملين مخالفي نظام الاقامة والعمل, حيث تم رصد العدد من المخالفات.

وأوضح رئس بلدية الجامعة المهندس حسن غنيم بأنه تم رصد العديد من المخالفات على الموقع ومنها:
عدم وجود أي تراخيص نظامية من البلدية أو الدفاع المدني، تجميع وتخزين كميات كبيرة من أدوات السكراب داخل الأحياء السكنة، ووجود سكن للعمالة.

وأضاف بانه تم اتخاذ الاجراءات النظامية العاجلة تجاه هذه المخالفة وهي : إزالة ومصادرة أدوات السكراب المتواجدة داخل الحوش بواقع 4 قلابات مخصصة بغرض الإزالة والنقل من الموقع وإغلاق الحوش المخالف بعد الانتهاء من رفع المصادرات وتم نقل كافة أدوات السكراب التي تم مصادرتها في مرمى النفايات والرفع لشركة الكهرباء اليكترونياً بفصل التيار الكهربائي عن الحوش المخالف بعد أن تم رصد أرقام عدادات الكهرباء من الموقع.

وأكدت أمانة محافظة جدة على استمرار جهودها للقضاء على هذه الظاهرة داخل الأحياء السكنة وتستقبل البلاغات عن المواقع المخالفة عن طريق عمليات الأمانة 940 وتطبيق البلاغات على الاجهزة الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *