“موبايلي” شريك للاتصالات و تقنية المعلومات لـ”كيدزانيا”

الرياض – عناوين:

رعت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” مركز الترفيه العائلي “كيدزانيا” كشريك للاتصالات وتقنية المعلومات. انطلاقا من حرص الشركة على التواجد الاجتماعي الفاعل وتغذية الجانب المعرفي لدى الطفل، حيث تسلمت موبايلي مفتاح المركز الخاص بها داخل كيدزانيا الذي تم افتتاحه رسميا يوم الخميس الماضي في محافظة جدة داخل مول العرب شمال المحافظة.
ويشارك مركز موبايلي كشريك للاتصالات وتقنية المعلومات لكيدزانيا حيث ستمكن “موبايلي” الأطفال من التواجد داخل مركزها المصغر الذي تم تصميمه خصيصاً بشكل يسهل عملية الشرح للأطفال وإدخالهم في أجواء التقنية بشكل جذاب حيث سينقسم محل موبايلي الى عدة أقسام ترفيهية وتعليمية تمكن الطفل من استيعاب أهمية عالم الاتصالات اليوم.

وعن ذلك قال حمود الغبيني المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في شركة موبايلي “إن موبايلي تعي أهمية تأسيس جيل واع قادر على صياغة مستقبله وفق مختلف التطورات التي يشهدها العصر، لذلك بادرت إلى دعم الفرص المتاحة التي تساهم في تحقيق هذا التوجه فقد وقعت في وقت سابق اتفاقية رعاية رسمية لبرنامج (المستثمر الذكي) التابعة لهيئة السوق المالية وترتكز المهمة الرئيسة للبرنامج على تحويل قواعد التعاملات المالية الصحيحة والسلوكيات الإيجابية في الثقافة المالية إلى موادّ تفاعلية مع الفئات المستهدفة بغية تأسيس جيل واعٍ مالياً وتهيئته للتفاعل الإيجابي مع المجتمع في شؤون التعاملات المالية”.

هذا وتصنف كيدزانيا كواحدة من أفضل مدن الألعاب الترفيهية التعليمية حيث حازت على العديد من الجوائز العالمية لما تمثله من مفهوم جديد في عالم الترفيه عن طريق إتاحة الفرصة للأطفال بالتعلم والمرح من خلال القيام بأدوار ومهن يمارسها الكبار في حياتهم اليومية منها الأطباء ورجال الأطفاء والطيارين والعديد من المهن الأخرى.

و تقدم كيدزانيا تجارب فريدة لمدينة يديرها الأطفال لتعليم وتثقيف الصغار حتى عمر 14 عاما عبر مواقف حياتية متنوعة كالوصول إلى المطار أو زيارة وسط المدينة واستكشاف شوارعها، كما يمكن للأطفال الاختيار بين العديد من النشاطات التي تعكس المهن والأعمال الحقيقية ليتمكنوا من كسب الأموال بعملة «كيدزو» التي بوسعهم ادخارها أو إنفاقها أي التقديم للأطفال نسخة من العالم الواقعي في بيئة آمنة ومدينة تتمتع بالاكتفاء الذاتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *