ميسي يعود للتدريب تحت قيادة إنريكي..وتشيلسي يفاوض والده تمهيداً للتعاقد معه

برشلونة – وكالات:

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة في تدريبات فريقه برشلونة، اليوم، بعد أن غاب عن مران الاثنين الماضي بسبب التهاب بالمعدة. واستعد ميسي مع زملائه لمباراة ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس الملك أمام إلتشي.

وأجرى الـ”برسا” مرانًا مغلقًا بمشاركة جميع اللاعبين المتاحين تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.

وتدرب ميسي تحت إمرة إنريكي رغم التقارير الصحفية المتزايدة حول توتر علاقتهما ووقوع مشادات بينهما على خلفية الخسارة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد وجلوسه احتياطيًّا.

من ناحية أخرى، بدأ تشيلسي الإنجليزي اتصالات مع خورخي ميسي والد نجم فريق برشلونة؛ للحديث بخصوص احتمالية انتقاله إلى الـ”بلوز”.

وقالت إذاعة (راك 1) الكتالونية إن النادي تحدث مع خورخي ميسي بخصوص احتمالية انتقال “البرغوث” إلى النادي اللندني الموسم المقبل.

وأشارت (راك 1) إلى أن النادي الإنجليزي المملوك للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد ميسي البالغ قيمته 250 مليون يورو.

ويمر ميسي حاليًّا بأزمة مع مدرب برشلونة لويس إنريكي، على خلفية خلافات وقعت بينهما أثناء التدريبات التي سبقت مباراة ريال سوسيداد بالجولة الأخيرة من الليجا، وفقًا لعدد كبير من كل وسائل الإعلام الإسبانية، وأيضًا جلوسه على دكة البدلاء خلال الشوط الأول من المباراة التي خسرها الـ”برسا” بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *