الحارس شوارزر يرحل عن تشيلسي وينضم لليستر سيتي

لندن ـ رويترز:

أكد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رحيل مارك شوارزر حارس المرمى السابق لمنتخب أستراليا عن صفوف متصدر الدوري المحلي لينضم لليستر سيتي المتعثر.

وخاض شوارزر (42 عاما) 12 مباراة مع تشيلسي الموسم الماضي كبديل لبيتر شيك إلا أنه جلس كبديل أربع مرات هذا الموسم دون الدفع به في المباريات.

وقال مورينيو “أريد أن أشكر مارك شوارزر علنا لأنه سيرحل عن صفوفنا. كان شخصا رائعا أثناء فترة لعبه معنا.” وأضاف “عندما احتجنا له كحارس مرمى كان حاضرا معنا كما كان شخصا رائعا على الصعيد الإنساني والاحترافي ضمن المجموعة.” وتابع ” نيابة عن نفسي وأفراد الطاقم الفني واللاعبين فإنني أود القول أننا سنفتقد لحارس كبير وأتمنى له الأفضل في حياته الجديدة مع ليستر.”

ويلعب شوارزر الذي أمضى فترة قصيرة وهو يلعب في ألمانيا في منتصف التسعينات من القرن الماضي في إنجلترا منذ عام 1996 حيث لعب ضمن صفوف برادفورد سيتي وميدلسبره وفولهام قبل أن ينتقل لتشيلسي عام 2013.

وشارك شوارز في 109 مباريات مع أستراليا ويتوقع أن يتم الدفع به عندما يواجه ليستر منافسه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل في ظل إصابة كاسبر شمايكل الحارس الأول للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *