برشلونة يمنح مدربه فرصة أخيرة

صحف إسبانية تكشف تفاصيل ما جرى بين ميسي و انريكي

الرياض – متابعة عناوين:
بات مصير مدرب برشلونة لويس انريكي في قيادة الفريق الكتالوني معلقا بنتيجة المباراتين القادمتين له في الدوري الاسباني ، وذلك بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها ” البلوجرانا ” أمام مضيفه ريال سوسيداد .

و كشفت إذاعة “كادينا كوبي” في أحد برامجها مساء أمس الإثنين أن الإدارة الكتلوينة وجهت إنذاراً للويس إنريكي في حالة لم يحقق نتائج إيجابية في المباراتين المقبلتين ضد إلتشي وأتليتيكو مدريد،، فسوف تتم إقالته.

وطالبت الإدارة المدرب الإسباني بضرورة تحسين علاقته مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس، ويبدو أن مباراة الفريق في الأنويتا كانت لها إيجابياتها وسلبياتها .

وتزامن ذلك مع نشر مصادر صحفية تفاصيل مثيرة عن تردي علاقة انريكي بنجم الفريق ليونيل ميسي ، فقد قالت صحيفة ” لوموندو ديبورتيفو ” :” خلال يوم الجمعة الماضي، كان هناك نقاش واضح امتزج بالفكاهة والضحك بين بيكيه وميسي في أول تدريب للأرجنتيني بعد عطلة عيد الميلاد، ولكن كان لهما أمس في الأنويتا نقاش جديد.والسبب، كان وضع ميسي كبديل في المباراة ضد ريال سوسيداد، والذي لم يكن متوقعاً للجميع في غرفة خلع الملابس نظراً لتأثير ليو الكبير في الفريق.

و قالت الصحيفة :” لم يتقبل الأرجنتيني ذلك، لأنه يريد دائماً أن يلعب كل مباراة من البداية الى النهاية، وحقيقة كونه بديلاً، ومن ثم الزج به في محاولة لقلب النتيجة أيضاً تركته منزعجاً جداً” .

ووفقاً لشهود عيان، لم يكن هناك حوار متوتر بين ميسي ولويس انريكي فحسب، ولكن أيضاً مع الأخصائي النفسي للفريق، خواكين فالديس، والذي يعد أحد الرجال الثقات للمدرب.

و أوضحت الصحيفة نفسها أن هذا التوتر ارتفع صباح الاثنين إلى أشده بعد غياب ميسي عن التدريب المفتوح في الميني ستادي، وهو ما تم تبريره من النادي بأنه التهاب معدي ومعوي مفاجئ للنجم الأرجنتيني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *