نيابة عن خادم الحرمين .. ولي العهد يلقي الخطاب الملكي أمام ” الشورى ”

الرياض – واس:

يلقي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يوم غد الثلاثاء الموافق 15 ربيع الأول 1436 هـ ، خطاب خادم الحرمين الشريفين السنوي أمام مجلس الشورى .

وأعرب رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراھيم آل الشيخً عن اعتزاز المجلس بالرعاية الملكية الكريمة التي يلقاها من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد .
وقال رئيس مجلس الشورى في تصريح بهذه المناسبة ” إن المجلس وأعضاءه والمواطنين يتطلعون لهذه المناسبة الغالية؛ حيث يتفضل خادم الحرمين الشريفين عبر خطابه الذي سيلقيه نيابة عنه سمو ولي العهد يتناول مواقف المملكة تجاه العديد من القضايا والمستجدات على جميع المستويات الداخلية والخارجية”.
وأضاف ” إن المجلس يعد الخطاب الملكي السنوي وثيقة عمل يستلهم منها مواقف المملكة تجاه العديد من القضايا الراهنة والأهداف التي تطمح الدولة إلى تحقيقها خلال السنة المقبلة ويسترشد بها في أعمال وأداء مهامه التنظيمية والرقابية” ، مشيراً إلى أن أعضاء المجلس ومن خلال المضامين السامية للخطاب الملكي سيكونون بإذن الله عوناً أميناً في تنفيذ أهدافه وغاياته السامية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *