“الأخضر” يلتقي كوريا الجنوبية ضمن البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2015

الرياض – واس:

يلتقي غداً المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره المنتخب الكوري الجنوبي على إستاد باراماتا بمدينة سيدني الأسترالية في لقاء ودي دولي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م لكرة القدم التي ستنطلق في التاسع من يناير المقبل بأستراليا .

وبحسب موقع المنتخب السعودي فإن لقاء الغد سيكون الـ16دولياً الذي يجمع المنتخب السعودي بنظيره الكوري الجنوبي , حيث فاز الأخضر في (4) لقاءات وتعادل في (7) لقاءات فيما خسر في (4) لقاءات وتبدو الكفة متعادلة بين المنتخبين , وكان أول لقاء جمع المنتخبين بالرياض في مباراة ودية دولية يناير 1980م وانتهى بخسارة المنتخب السعودي (1-3) , فيما كان اللقاء الأخير ضمن تصفيات كأس العالم 2010 في سيئول وانتهى بالتعادل السلبي .

من جهته أوضح مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي أن مواجهة الغد سيكون مستواها الفني عالي كونها أمام منتخب متطور و يملك عناصر مميزة لذا ستكون الفائدة مشتركة لكلا المنتخبين كوننا سنلعب هذه المواجهة من أجل تطبيق ما تم التمرين عليه في التدريبات .

وأعتبر مدافع المنتخب سعيد المولد أن المواجهة ستكون في غاية الأهمية كونها ستمنحنا الفرصة الكاملة للوقوف على مواطن القوة و الضعف لدينا و العمل على تصحيحها قبل الدخول في المنافسات الآسيوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *