معهد الإدارة العامة يستقبل غدًا 2970 موظفًا حكوميًا في 125 برنامجًا تدريبيًا

الرياض – واس:

يستقبل معهد الإدارة العامة غدًا (2970) موظفًا حكوميًا ، للالتحاق بـ (125) برنامجًا تدريبيًا ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفروعه بجدة والدمام وأبها والفرع النسائي بالرياض.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم معهد الإدارة العامة عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق ، أن هذه البرامج تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية ، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري .

وأشار إلى أن مدة تنفيذ كل برنامج تتراوح ما بين يومين إلى خمسة أيام ، حيث يلتحق في المركز الرئيس للمعهد بالرياض (1411) موظفًا حكوميًا، بـ (62) برنامجًا تدريبيًا تلبي احتياجات موظفي القطاع الحكومي ، فيما يلتحق في فرع المعهد بجدة بمنطقـة مكة المكرمة (710) موظفًا ، في (29) برنامجًا تدريبيًا.

وينفذ فـرع المعهد بالدمام بالمنطقـة الشـرقية 19 برنامجا تدريبا ، لـ (480) موظفًا حكوميًا ، إلى جانب تنفيذ فرع المعهد النسائي بالرياض لـ 10 برامج تدريبية لـ (241) موظفة حكومية لصقل وتطوير المتدربات على مهام أعمالهم اليومية ، فيما يلتحق بفرع المعهد بأبها (128) موظفًا حكوميًا بـ (5) برامج تدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *