ألغت إدارج صكوك البنك السعودي الهولندي

“تداول” : نقل التحقيق في مخالفة المواد (31 ، 49 ، 50) لـ “التحقيق والادعاء العام”

الرياض – واس:

أعلنت هيئة السوق المالية أنه تم نقل الاختصاص بالتحقيق والادعاء العام في مخالفة المواد ( الحادية والثلاثين، والتاسعة والأربعين، والخمسين ) من نظام السوق المالية، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأوضحت الهيئة في بيان صادر عنها نشر على موقع السوق المالية السعودية “تداول” اليوم أنه تنفيذا للأمر السامي الكريم بتاريخ 6 / 2 / 1435 هـ ، القاضي بنقل اختصاصات الجهات واللجان المتعلقة بالتحقيق والادعاء في الجرائم الجنائية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام ، جرى الاتفاق مع هيئة التحقيق والادعاء العام على نقل الاختصاص بالتحقيق في مخالفة بعض مواد نظام السوق المالية، والادعاء العام فيها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

من جانب آخر ، أعلنت تداول” اليوم أنه تم إلغاء إدراج صكوك البنك السعودي الهولندي (صكوك البنك السعودي الهولندي 2 بالرمز 1044) ، وذلك بنهاية عمل اليوم الأربعاء .

وأوضحت “تداول ” في بيان نشر على موقعها اليوم أنه إشارة الى إعلان البنك السعودي الهولندي (المصدر) بتاريخ 15 / 02 / 1436هـ باسترداد شهادات المضاربة (الصكوك) الخاصة به لعام 2009م ، وذلك بنهاية السنة الخامسة من إصدارها (31 ديسمبر 2014م) , تم إلغاء إدراج صكوك البنك السعودي الهولندي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *