خدمات أمن المعلومات من “موبايلي” تمنح قطاع الأعمال حماية استباقية من الاختراقات

الرياض – عناوين:

تقدم موبايلي حلول أمن المعلومات لقطاع الأعمال بالمملكة وفق معايير عالمية غير مسبوقة بالمنطقة ، فقد قامت الشركة ببناء العديد من حلول أمن المعلومات بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية، والتي تتفاوت من الحلول الأمنية السحابية الى مركز إدارة عمليات أمن المعلومات (SOC) وتتضمن هذه الحلول خدمات إدارة أمن الشبكات، والإدارة الاستباقية للتهديدات المحتملة والتخفيف من المخاطر الناجمة عنها و خدمات إدارة أجهزة أمن الشبكات ورصد وتحليل سجل الأحداث الأمنية، ومسح نقاط الضعف التي تم الإبلاغ عنها و ايضا تقدم حلول الحفاظ على أمن موقع الشركة على الانترنت و خدمة الحماية الأمنية للبريد الإلكتروني ، والحلول المضادة لـ DDoS التي تعمل بدعم من أول مركز للمعالجة (scrubbing center) في المملكة. وتقوم موبايلي من خلال مركز إدارة عمليات أمن المعلومات (SOC) بضمان عدم خروج بيانات العملاء خارج المملكة لتحقيق أعلى مستويات الأمن.

وبذلك تقدم موبايلي محفظة من خدمات أمن المعلومات المتنوعة التي تلبي متطلبات القطاع الحكومي وقطاع الأعمال بالمملكة وتشمل المنشآت الكبيرة او الصغيرة والمتوسطة. ويأتي ذلك ضمن استراتيجية موبايلي التي تهدف لتصبح مزودا رئيسيا لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.

يذكر أن موبايلي قد حصلت مؤخراً على شهادة نظام إدارة أمن المعلومات (ISO27001) الخاصة بمركز إدارة عمليات أمن المعلومات، بالإضافة إلى حصول مركز بيانات (الملقا 2) على تصنيف الدرجة الرابعة (Tier IV).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *