نائب وزير التربية : المملكة قادمة إلى الساحات الدولية من باب المدرسة

الرياض – واس:

رفع نائب وزير التربية والتعليم المكلف الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بمناسبة صدور ميزانية هذا العام, كما رفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم على ما يوليه من عناية خاصة للتربية والتعليم.

وقال في تصريح صحفي اليوم بهذه المناسبة : إن ميزانية الدولة تشكل دعما حقيقيا ومحفزا كبيرا للقيادات التربوية التي يجب أن تتفانى في بذل المزيد والمزيد من أجل رفعة رسالة التعليم، واثبات أن المملكة العربية السعودية قادمة إلى الساحات الدولية من باب المدرسة ، وأن سلاحها هو صناعة جيل واع ومثقف ومبدع ومنافس يشق عباب الصعاب ليصل إلى مصاف العالم الأول المتقدم .

وأضاف الدكتور حمد آل الشيخ : أن التربية والتعليم منذ سنوات وهي تحظى بدعم خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – فهو – حفظه الله – شغوف بالتعليم وأهله وحريص كل الحرص على ألا تقف العوائق المالية حجر عثرة في طريق برامج التعليم ومشاريعه التنموية التي يقف عليها سمو الأمير خالد الفيصل – وفقه الله-.

وأفاد أن المملكة مقبلة – بإذن الله تعالى – على مرحلة نوعية من أروع النقلات في منظومة التعليم، من أجل بناء أبناء الوطن ودعمهم للوصول إلى العالمية في مجال العلم والمعرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *