الليلة .. مواجهة نارية بين النصر والهلال فى “قمة الرياض”

الرياض – عناوين:

يخوض فريقا النصر والهلال مواجهة كروية نارية الليلة فى ختام مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين،على استاد الملك فهد الدولي، وهى المباراة التى يقودها الحكم الدولي التشيكي ليبور كوفاريك.

ويخوض النصر مباراة اليوم التي تنطلق في الساعة الثامنة إلا الثلث مساءً بتوقيت الرياض وهو في المركز الثاني متساويًا في النقاط مع الأهلي المتصدر برصيد 28 نقطة، ومن ثم فإن فوزه أو تعادله مع الهلال يعني انفراده بصدارة الدوري، لكن النصر سيسعى إلى تحقيق الفوز خصوصا بعد التعادل في الجولة السابقة مع الفيصلي .

فى المقابل ، يدخل الهلال المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 23 نقطة ويسعى الفريق جاهدًا إلى جمع أكبر عدد من النقاط لتحسين ترتيبه في الجدول، خاصةً أن الفريق لديه مباراة مؤجلة يمكن أن ترفع رصيده وتعيده إلى دائرة المنافسة على قمة الدوري.

غير أن الهلال يمر بظروف صعبة للغاية تتمثل في إصابة قائده ياسر القحطاني بالرباط الصليبي وابتعاده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، لكنه في المقابل استعاد جهود نجميه سلمان الفرج والمحترف تياجو نيفيز، ومن الممكن الدفع بهما في اللقاء حسب حالة كل منهما وجاهزيته للمشاركة في اللقاءات الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *