بالفيديو..مهاجم يحمل حارس مرمى المنافس ويطرحه أرضاً !

الرياض – متابعة عناوين:

شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجليس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

وأثار المدافع الأميركي سواريز غضب الجماهير الحاضرة بسبب تصرفه، حين قام بحمل حارس المرمى بينيدو بطريقة ظن خلالها الجميع أنه يساعده على النهوض بعدما سقط الحارس على الأرض إثر احتكاكه مع نفس اللاعب؛ لكن انتوني سواريز قام برمي الحارس على الأرض مجدداً في لقطة بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية.

ونجى اللاعب البالغ من العمر (26) عاماً من فعلته، حيث لم يصدر الحكم أي عقوبة بحقه رغم التصرف غير الأخلاقي الذي قام به مع الحارس المصاب، في الوقت الذي تلقت الجماهير الحاضرة في ملعب “هوم ديبوت سنتر” التصرف بحنق وصيحات استهجان كبيرة، بل قام بعضهم برمي بعض عبوات المياه صوب المدافع نظيرَ فعلته.

وعزت وسائل إعلام أميركية تصرف اللاعب بسبب تأخر الفريق بالنتيجة (1-2) خلال الشوط الإضافي الثاني من المباراة الحاسمة للقب الدوري، الذي خطفه في النهاية فريق لوس أنجليس جالاكسي بهدف ثمين لنجمه الآيرلندي روبي كين، في الوقت الذي فشل فيه فريقه نيو إنجلاند ريفوليوشن في التتويج باللقب بعد خسارته جميع المباريات الخمس النهائية التي خاضها في هذه المسابقة حتى الآن.

وشهدت المباراة ذاتها وداع أيقونة كرة القدم الأميركية، لاندون دونوفان، بعد أن توج بطلاً مع فريقه لوس أنجليس جالاكسي باللقب الخامس له في تاريخه في مسابقة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *