“موبايلي” تطلق أجهزة iHealth لقياس حيوية الجسم وأنشطته

الرياض – عناوين:

تأكيدًا لحرص موبايلي على إطلاق أحدث المنتجات التقنية وأجهزة الرعاية الصحية المتنقلة، أطلقت موبايلي أجهزة قياس حـيـويـة الـجـسـم وأنشطته iHealth الفريد من نوعه، وذلك كأول شركة اتصالات بالمملكة.

تحتوي “iHealth”على أربعة أجهزة وهي جهازي Blood Pressure Monitor للمعصم ولذراع اليد لمراقبة درجات ضغط الدم عبر الجهاز الذي يلبي كل احتياجات أسلوب الحياة الصحية.

وجهازBlood Glucose Monitor الخاص بقياس نسبة السكر في الدم وبالتالي التحكم به أينما كان وفي أي وقت ،وجهاز Pulse Oximeter لقياس النبض اللاسلكي حيث يمكن بواسطته قياس حالة أكسجين الدم ومعدل النبض والمفيد لبعض الناس ممن يعانون من أزمة في الصدر أو مشاكل تنفسية بشكل عام.

كـل هـذه الأجـهـزة تمتاز بسهولة إستخدامها كما أنها مرتبطة بتطبيقات خاصة مجانًا على AppStore و Google Play ويمكن استخدامها بكل يسر، فبالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بالمعلومات على الهاتف المحمول سيتم إعطاء العميل حساب مجاني، حيث يمكّنه من الدخول عليه من أي جهاز، ومشاهدة كل البيانات الحية، كما يمكنه في نفس الوقت مشاركتها مع الجهة الصحية التي تشرف على وضعه الصحي.

يذكر أن موبايلي في طور التحول عن مشغل اتصالات تقليدي إلى مقدم خدمات متكاملة ، وبالنسبة لموبايلي فإن تقنية المعلومات والاتصالات هي الخطوة التالية في مجال الابتكار، وهذا يعني أن موبايلي لا تهدف لتوفير الخدمة الأساسية المتمثلة في الاتصال فقط، بل تقوم بتقديم الحلول التي من شأنها أن تثري الخدمات العمودية والأفقية. ومن المهم معالجة ما خلف هذه الرؤية المتمثلة في أن يكون لها دور أساسي في تقنية المعلومات والاتصالات كما سيكون لتقديم موبايلي لهذه الخدمات عوامل رئيسة لمواصلة الشركة لريادتها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *