“الاتحاد للطيران” ترسم الابتسامة على وجوه الأطفال في فيتنام

دبي – عناوين:

تعاونت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع مؤسسة أوبريشن سمايل للاحتفال بمرور 25 عاماً على إطلاق البعثة الطبية التابعة للمؤسسة في فيتنام.

وفي وقتٍ ما، كانت “ذي نيكست آيرا أوف سمايل” أكبر بعثة تابعة للمؤسسة في قارة آسيا، ونجحت في رسم الابتسامة على وجه أكثر من خمسة ألاف طفل ولدوا بعيوب خلقية في الوجه أو ممن كانوا في حاجة إلى جراحة الفم والأسنان.

وقام المتطوعون من مكاتب الاتحاد للطيران في فيتنام وأبوظبي بتقديم المساعدة إلى المرضى خلال الجلسات الطبية التي تسبق الفحص الطبي، إذ قاموا بتوزيع البطاطين والأغطية التي تبرعت بها الشركة. وتوافد بعض المرضى من مناطق قريبة، أو سافروا لعدة أيام في بعض الحالات، من أجل الاستفادة من هذه الجراحات المجانية.

وبهذه المناسبة، أكّد فريدريك هيونه – قوان دات، مدير عام مكاتب الاتحاد للطيران في فيتنام بأن الشركة تفخر بدعم أنشطة مؤسسة أوبريشن سمايل في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد للطيران.

وأضاف قائلاً: “تلعب مؤسسة أوبريشن سمايل دوراً هاماً في خدمة المجتمعات المحلية وذلك عبر توفير خدمات طبية آمنة عالية الجودة في الأماكن التي تفتقر إلى مثل هذه الخدمات.”

“يحدونا الأمل بأن تسهم هذه الجراحات التصحيحية في تحسين الحالة النفسية والبدنية والاجتماعية لكل طفل يتلقى هذا العلاج.”

ومن جهته، توجه فيت نجوين، نائب الرئيس لشؤون التطوير في مؤسسة أوبريشن سمايل لشؤون بالشكر للاتحاد للطيران تقديرها لدورها في إنجاح البعثة.

وأضاف قائلاً: “تأتي بعثة ذي نيكست آيرا أوف سمايل شهادة عملية على أن الأعمال الإنسانية البسيطة قد تصنع فارقاً كبيراً. فالجراحة التي نجريها لا تستغرق سوى 45 دقيقة ولكنها قد تغير مجرى حياة طفل يعاني من عيوب خلقية في الوجه.”

وتابع قائلاً: “قدمت البعثة مساهمة كبيرة في تشكيل فريق طبي محلي يعتمد على الاكتفاء الذاتي. وتتولى الكوادر الطبية المتطوعة التي تنتمي إلى 26 دولة من مختلف أنحاء العالم، تضم الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا وأمريكا الجنوبية، بدعم الممارسين الطبيين المتمركزين في فيتنام بمهارات قيمة وتدريب مفيد.”

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة أوبريشن سمايل هي مؤسسة طبية خيرية دولية تقدم خدماتها للأطفال عبر إجراء جراحات الشفة والحنك المشقوق وتوفير رعاية طبية بعد الجراحة وعلاج طبي للأطفال في أكثر من 60 دولة.

وقامت مؤسسة أوبريشن سمايل بتقديم أكثر من 33 ألف خدمة طبية مجانية في فيتنام منذ إطلاقها عام 1989.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *