“موبايلي” تضاعف كمية البيانات حتى 300% مجانًا لمشتركي كنكت الجيل الرابع الحاليين والجدد

الرياض – عناوين:

أطلقت موبايلي أحدث عروضها على باقات كنكت الجيل الرابع، والذي يمنح المشتركين الجدد والحاليين كمية بيانات تصل إلى 300% من الباقة الأساسية مجانًا، مما يتيح الفرصة لاقتناء إنترنت فائق السرعة ما قيمة مضافة عالية أكثر من ذي قبل.

وأوضحت موبايلي أن العرض يشمل المشتركين الجدد عند الاشتراك في باقات كنكت الجيل الرابع 5 جيجابايت، 10 جيجابايت و 20 جيجابايت حيث سيحصل المشترك بموجب هذا العرض على 10 جيجابايت و 20 جيجابايت و 60 جيجابايت وذلك لباقات ثلاثة أشهر أو ستة أشهر.

بينما سيحصل المشترك الحالي 10 جيجابايت و 20 جيجابايت و 60 جيجابايت عند الاشتراك في باقات 5 جيجابايت، 10 جيجابايت و 20 جيجابايت وذلك عند التجديد لمدة ثلاثة أشهر، ستة أشهر واثنتي عشر شهرًا. علمًا بأن العرض يشمل مشتركي شرائح البيانات المستقلة أو مع أجهزة مودم الجيل الرابع المختلفة.

يمكن للمشتركين معرفة كمية البيانات المتبقية في الباقة عن طريق إرسال “1” إلى الرقم 1411، كما يمكن الحصول على العرض للمشتركين الجدد من كافة فروع موبايلي المنتشرة بالمملكة بينما يحصل المشتركين الحاليين على العرض من خلال التجديد عن طريق موقع موبايلي الإلكتروني www.mobily.com.sa .

وتحرص موبايلي على المبادرة بطرح عروض ترويجية مبتكرة على خدمات الجيل الرابع، لعكس الروح التنافسية التي تتمتع بها الشركة بالإضافة إلى اهتمامها بتوفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها.

ولا تزال “موبايلي” تسجل أرقامًا قياسية في حجم تبادل البيانات عبر شبكة الجيل الرابع نتيجة للطلب المرتفع على الخدمة، وقد ساهم في ذلك رؤية الشركة التي تتركز في تعزيز بنيتها التحتية ونشر شبكة الجيل الرابع في معظم المناطق المأهولة بالسكان في المملكة.

يذكر أن موبايلي تكثّف حاليًا من جهودها لتعزيز شبكة الجيل الرابع حيث كانت قد أعلنت مؤخرًا تخطي عدد المواقع المغطاة بشبكة LTE-4G حاجز 4500 وفق الخطة الفنية التي تهدف الشركة من خلالها إلى إيصال هذه التقنية المتقدمة لأكبر عدد ممكن من المواقع في فترة وجيزة.

ويمكن الإطلاع على أسعار الباقات من خلال الجدول التالي :

العملاء الجدد
الأسعار كمية البيانات من خلال العرض مدة الاشتراكات الباقات
ريال 90 10 جيجا/شهر شهر كنكت 5 جيجا
ريال 270 20 جيجا/شهر 3 أشهر كنكت 10 جيجا
ريال 300 60 جيجا/شهر 3 أشهر كنكت 20 جيجا
العملاء الحاليين
الأسعار كمية البيانات من خلال العرض مدة الاشتراكات الباقات
ريال 210 10 جيجا/شهر 3 أشهر كنكت 5 جيجا
ريال 230 20 جيجا/شهر 6 أشهر كنكت 10 جيجا
ريال 255 60 جيجا/شهر 12 أشهر كنكت 20 جيجا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *