أمانة الرياض تضبط عطورات مقلدة ومأكولات مجهولة المصدر

الرياض – عناوين:

ضبطت الفرق الميدانية بأمانة منطقة الرياض عصر أمس السبت كميات متنوعة من العطورات المقلدة والمأكولات الجاهزة مجهولة المصدر والملابس الشتوية واكسسورات الأجهزة الالكترونية والكماليات التي يتم بيعها بشكل عشوائي في مواقع مخالفة للجائلين الأجانب في عدد من الأحياء , وذلك في سياق الحملة الرقابية الشاملة التي نفذتها الفرق الرقابية في مواقع الباعة الجائلين غير السعوديين في أحياء متفرقة من العاصمة وفق توجيهات أمين المنطقة المهندس عبدالله المقبل .
ونتج عن الحملة إزالة أكثر من 28 موقعاً ومبسطا عشوائياً مخالفاً للباعة الجائلين الأجانب في عدد من الأحياء ، بعد أن تم إخلاؤها بشكل كامل بواسطة معدات وآليات وعمال الأمانة .

فيما صادرت الفرق الرقابية أكثر من 3000 كرتون خضروات وفواكه وعدداً كبيراً من الموازين والعربات التي كانت تستخدم في عملية البيع وتم تسليم كافة المصادرات للجمعيات الخيرية.

وباشرت الفرق الميدانية أكثر من 10 بلاغات رسمية ضد الجائلين الأجانب في أحياء متفرقة .

وقد شاركت في الحملة الرقابية الإدارة العامة للراحة والسلامة ممثلة بوحدة دوريات الأمانة وبمساندة الإدارة العامة للرقابة الشاملة وإدارة النظافة والجهات الأمنية .

يذكر أن أمانة منطقة الرياض قد وضعت لسكان العاصمة هاتف مركز طوارئ الأمانة 940 للتواصل والإبلاغ عن جميع المخالفات البلدية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *