حقيقة بصق حارس الاتحاد فواز القرني على زميله فى الفريق (فيديو)

الرياض – عناوين:

أظهر مقطع فيديو قيام فواز القرني حارس مرمى اتحاد جدة، بالبصق تجاه زميله المدافع محمد قاسم، أمام الجميع بعدما أحرز التعاون هدفاً ثانياً في مرمى القرني عند الدقيقة 36 ضمن مباراة دورية انتهت بخسارة اتحادية 3-4 في الجولة الحادية عشرة بدوري “جميل” يوم الجمعة.

وأظهرت الكاميرات التلفزيونية، عتاب فواز (25 عاماً) لزملائه في خط الدفاع بعد أن تركوا مساحة كبرى بينهم وبين مهاجم التعاون الكاميروني إيفولو الذي تمكن من إحراز “هاتريك”، وسط رفض قاسم (20 عاماً) النقاش مع فواز وتلقي لومه بسبب الهدف، فما كان من الحارس إلا أن ينفعل بوجه زميله ملقياً عليه بصقة عاجلة.بحسب “العربية نت”.

ولم يكن تصرف فواز – غير المنضبط – الأول من نوعه، فقد تكرر في مباراة النصر، حيث سبق له الاعتداء على المهاجم حسن الراهب بقبضة اليد، فما كان من حكم المباراة الأجنبي آنذاك إلا أن يطرد المعتدي ويمنح النصراويين ركلة جزاء تمكنوا من خلالها الفوز 2-1 وسط غضب اتحادي من تصرفات الحارس الشاب.

وفيما استنكر عدد من جماهير الفريق ما حدث ،مؤكدين أن هذا السلوك المشين مستغرب من لاعب تجاه المنافس فكيف بلاعب تجاه زميله في الفريق وعلى لجنة الانضباط أن تردع سريعا مثل هذه التصرفات السيئة بشدة وحزم.

و لكن جاءت تصريحات كلا من القرنى و القاسم بعد المباراة لتؤكد أن ما حدث نقاش عادى . و أكد حارس الاتحاد أنه قام بالبصق بعد ما انصرف القاسم و أعطاه ظهره و أنه لم يكن يقصد ان يبصق على زميله و طالب الجماهير بعدما المبالغة فى الأمور.وبدوره صرح القاسم بأنه لم ينتبه بما قام به القرنى و أننا أخوة و لا يوجد أى خلاف بيننا.
http://youtu.be/witzJ-seJfA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *