(STC) تطلق الباقة الجديدة (400) لجوال شبكة أعمال

الرياض – عناوين:

أطلقت الاتصالات السعودية STC باقة (400) الجديدة لجوال شبكة أعمال والتي تمنح العملاء من الشركات والمؤسسات، مزايا عديدة بأسعار تنافسية وتخفيضات كبيرة على الأجهزة الذكية تصل الى المجانية، وامتيازات تسهم في زيادة انتاجية أعمال المنشآت.

وتمكن الباقة الجديدة المنشآت من ربط هواتفها النقالة بشبكة افتراضية خاصة VPN تجعل الاتصال بالموظفين اكثر سهولة، وتمنحهم مكالمات مجانية فيما بينهم للتوفير على المنشأة. كما تتيح الباقة سهولة التواصل بواسطة رموز قصيرة تتألف من أربعة أرقام، تغني عن الاتصال على رقم الجوال كاملا.

وتم تصميم الباقة الجديدة (400) لتناسب احتياجات قطاعات الاعمال المختلفة بالمملكة, حيث تعطي للعملاء (3000) دقيقة مكالمات صوتية داخل الشبكة مجانا، و (1000) دقيقة خارجها، و (3000) رسالة sms مجانا داخل الشبكة و (1000) رسالة خارجها. كما تقدم الباقة للعملاء (6000) دقيقة للاتصال داخل المجموعة، و (200) رسالة قصيرة دولية sms ، وبيانات بلا حدود.

ويمكن لعملاء قطاعات الأعمال الحصول على الباقة الجديدة (400) من خلال مدراء حساباتهم، أو من خلال طلبها من الموقع الرسمي ( www.stc.com.sa/business )، أو زيارة أحد مكاتب مبيعات قطاع الأعمال او زيارة موقع خدماتي أعمال او الاتصال بمركز العناية بعملاء قطاع الأعمال 909.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *